Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: ديبكا الأستخباراتى الأسرائيلى : زيارة عاهل السعودية لمصر تمثل دعم غير مشروط لـ«السيسي»

Saturday, June 21, 2014

ديبكا الأستخباراتى الأسرائيلى : زيارة عاهل السعودية لمصر تمثل دعم غير مشروط لـ«السيسي»


علق الموقع الاستخباراتى الصهيوني "ديبكا" على زيارة عاهل السعودية الملك عبدالله بن عبدالعزيز، إلى القاهرة أمس قائلًا: إن هذه الزيارة تشير إلى دعم المملكة غير المشروط للرئيس المصري الجديد "عبد الفتاح السيسي" وتعد ندًا لسياسة الولايات المتحدة في الشرق الأوسط.

وأشار الموقع إلى أن هذه الزيارة تعتبر لفتة غير عادية، موضحًا أنه بسبب الحالة الصحية للعاهل السعودي لم ينزل من الطائرة، وفى المقابل صعد له الرئيس السيسي، وبرغم تحذيرات الأطباء للعاهل السعودى الا أنه أصر على الحضور الى مصر لافتًا إلى أن الملك "عبد الله" قدم للسيسي تهانى بلاده على انتخابه رئيسًا لمصر.

وغادر الرئيس عبدالفتاح السيسي، مساء أمس الجمعة، طائرة عاهل السعودية، الملك عبدالله، بعد جلسة مباحثات استغرقت 35 دقيقة.

وأظهرت لقطات بثها التليفزيون المصري، الملك عبدالله يستقبل الرئيس المصري داخل الطائرة، وهو يتكئ على «مشاية»، قبل أن يقبل السيسي رأسه.

كما تبادل الملك عبدالله، التحيَّة مع رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب، وردَّ التحية العسكرية التي وجَّهها له الفريق أول صدقي صبحي، وزير الدفاع.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.