Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: عاجل : إسرائيل تستعد لعملية عسكرية واسعة بالخليل بعد العثور على جثث المخطوفين

Monday, June 30, 2014

عاجل : إسرائيل تستعد لعملية عسكرية واسعة بالخليل بعد العثور على جثث المخطوفين

الجيش الإسرئيلي -صوره

في خبر عاجل ورد الأن أن إسرائيل تدفع بقوات كبيرة إلى منطقة الخليل، استعدادا لعملية عسكرية واسعة للجيش الإسرائيلي عقب العثور على جثث المختطفين الإسرائيليين الثلاثة.

وكان الجيش الإسرئيلي أعلن، مساء اليوم الإثنين، العثور على جثث المستوطنين الثلاثة المختطفين منذ 12 من الشهر الجاري، قرب مدينة الخليل بالضفة الغربية.

من جانبه، دعا رئيس الوزراء الإسرائيلي "بنيامين نتنياهو" لاجتماع طارئ للمجلس الوزاري الإسرائيلي المصغر للشئون الأمنية والسياسية في الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم.

وعلى الصعيد الميداني، وصل رئيس أركان الجيش الإسرئيلي "بني جانتس" إلى محيط مدينة الخليل للاطلاع على عمليات الجيش الإسرائيلي بعد العثور على جثث المستوطنين الثلاثة.

وفي السياق ذاته، دعا وزير الاقتصاد وزعيم حزب "البيت اليهودي"، نفتالي بنيت، إلى الانتقام من قتلة المستوطنين الإسرائيليين الثلاثة الذين عثرت الليلة على جثثهم بالقرب من الخليل في جنوبي الضفة الغربية، وقال بنيت في تعليق مقتضب على حسابه بـ"تويتر": "لا صفح عن قتلة الأطفال، الآن حان وقت العمل".

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.