Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: أهالي القنطرة بالإسماعيلية يطالبون الشرطة بتحقيق الأمن أو الرحيل

Monday, June 23, 2014

أهالي القنطرة بالإسماعيلية يطالبون الشرطة بتحقيق الأمن أو الرحيل

طالب أهالي مدينة ومركز القنطرة غرب بمحافظة الإسماعيلة القيادات الأمنية بضرورة توفير الأمن والحماية الكافية للمواطنين بالمركز بعد انتشار أعمال البلطجة والسطو المسلح على المحال التجارية وخاصة محال المصوغات الذهبية. 

وطالب الإعلامي، علاء سليم، العميد محمد جاد، مدير مباحث الإسماعيلية والذي انتقل إلى مدينة القنطرة غرب عقب حادث السطو على محل مجوهرات، بضرورة عمل كمين أمني ثابت بمدخل بورسعيد بعد أن أصبحت مرتعا للبلطجية وملاذا آمنا للهاربين من القانون واللصوص.


وتابع «سليم»: «أن الأهالي على استعداد تام لعمل الكمين بالجهود الذاتية لتحقيق الأمان والحد من أعمال السطو»، مشددًا على أن القيادة الأمنية مطالبة بتحقيق الأمن أو الرحيل.

يذكر أن محل مجوهرات تعرض للسطو المسلح على يد تشكيل عصابي مسلح ونجحوا في سرقة كمية من الذهب وأصابوا صاحب المحل بطلق ناري.


حادث السطو المسلح كان بأحد محلات المجوهرات فى شارع التحرير بالقنطرة غرب بالإسماعيلية، واستولوا على بعض من المشغولات الذهبية والمجوهرات.

وقال شهود عيان، إن أربعة ملثمين يستقلون سيارة بيضاء قاموا بعملية سطو مسلح على محل مصوغات (ص) بشارع التحرير بالقنطرة غرب، وفروا هاربين فى اتجاه بورسعيد.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ وجارى تعقب الجناة للقبض عليهم.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.