Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: بالصور : الهارب بقطر علاء صادق والكاتبة فاطمة ناعوت يتبادلان السباب والشتائم على "تويتر"

Thursday, June 19, 2014

بالصور : الهارب بقطر علاء صادق والكاتبة فاطمة ناعوت يتبادلان السباب والشتائم على "تويتر"


تبادل الناقد الرياضى الهارب من مصر الى قطر علاء صادق والكاتبة الصحفية فاطمة ناعوت، السباب والشتائم عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" وذلك بعد قيام كل منهما بسب الأخر مما أدى إلى ازدياد الوضع سوءا ومداخلة مستخدمى تويتر فى التعليق على حديثهما.


سخر عدد من النشطاء على موقعي التواصل الاجتماعي «فيس بوك وتويتر»، من الإعلامي علاء صادق، بعد هجوم الأخير على الكاتبة الصحفية فاطمة ناعوت.
وفي تغريدة له على صفحته الشخصية بـ «تويتر»، قال صادق: «العلمانية فاطمة ناعوت امرأة مسلمة في البطاقة عايز دليل على هذا وذاك».
وعلى الفور رد أحد النشطاء على تغريدة صادق قائلاً: «وأنا عايز دليل إنك راجل».


وبدأت المعركة بتغريدة صادق والتى قال فيها : "فاطمة ناعوت تغير اسمها قريبا الى جولدا ناعوت ينياهو" ليتفاجأ برد ناعوت عليه : "إلى علاء صادق الهارب في قطر: هل شطبت مواعين موزة اليوم؟".


وتابعت ناعوت تغريداتها فكتبت : "وناوي ترجع مصر اللي هربان منها امتى يا لص؟ لما تنتهي من مسح بلاط موزة وتركلك بحذائها؟ هل شطبت لها المواعين اليوم؟"

واضافة الى محاولة الهارب علاء صادق سب وشتم الكاتبة فاطمة ناعوت فقد سب المصريون أيضا بقوله "مسلمون على ما تفرج سعداء" ووصف أئمة الأزهر الشريف بقوله : "عمم على رمم فى الأزهر"

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.