Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: حصرى بالصور : بعد مقتلها بسبب حجابها.. الآلاف يشيعون جنازة "ناهد المانع" في صحراء السعودية

Monday, June 23, 2014

حصرى بالصور : بعد مقتلها بسبب حجابها.. الآلاف يشيعون جنازة "ناهد المانع" في صحراء السعودية


وبكل أسف وصلت نوعيات التمييز العنصرى والتعامل بحيث الجنس او اللون أو الدين لدرجات مخيفة وسط اللاوعى .وبرغم النداءات والصرخات الدولية لمنظمات حقوق الأنسان العالمية والمنظمات الدولية من أجل مكافحة هذه الظاهرة ولكن وبكل أسف عقول بعض البشر مازالت لا تنتمى لهذا العالم فى التفرقة بين بعضهم البعض...وأوصلت تلك العقليات بتفكيرها الى اتباع البعض لعقيدتهم لدرجة تصل لحد القتل والذبح والتحرش الوحشى ..


شيع آلاف السعوديين، اليوم، جنازة ناهد المانع، الفتاة السعودية، التي تم مقتلها الأسبوع الماضي في بريطانيا، على يد مجهول قام بطعنها 16 مرة، بسبب حجابها وثيابها، وفقًا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.


وصلي عليها بجامع خادم الحرمين الشريفين بمدينة "سكاكا" بمدينة الجوف، مسقط رأس ناهد المانع، وتم دفنها بمقابر اللقائط.


وذكرت صحيفة "ديلي ميل"، أن الشرطة البريطانية لازالت تبحث عن الجاني، منذ الثلاثاء الماضي، وأشارت إلى أن الحادث جاء بسبب ارتداءها الحجاب والعبائة.


يُذكر أن ناهد المانع، كانت تعيش في مدينة "كولشستر"، بمقاطعة إسيكس، حيث كانت تدرس اللغة الإنجليزية، في جامعة المقاطعة.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.