Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: من هذه الممثلة التى أحبها الفنانون وعشقها الملوك؟!

Thursday, June 19, 2014

من هذه الممثلة التى أحبها الفنانون وعشقها الملوك؟!


يمكنك أن تعرف من هذه الفنانة إذا ركزت فى ملامحها، فهى من الفنانات الفاتنات، اللواتى حققن شهرة واسعة فى وقت قصير للغاية،عشقها الفنانون والأمراء، ورحلت عن عالمنا فى وقت قصير حيث توفيت فى حادثة طائرة، هل عرفت من هى؟!

إنها الفنانة كاميليا (13 ديسمبر 1919 – 31 أغسطس 1950) التى ولدت فى الإسكندرية، ثم احترفت الفن، وارتبط اسمها بالملك فاروق وشاعت بقوة أسرار العلاقة العاطفية العميقة التى حدثت بينهما.

كاميليا

ومن أشهر أعمال كاميليا الفنية: “فاتنة” عام 1948، “آخر كذبة” عام 1950، “المليونير” عام 1950، “قمر 14″، و”أرواح هادمة” و”الستات كدة”. والجدير بالذكر أن كاميليا شاركت أيضا فى فيلم عالمى بعنوان “طريق القاهرة” عام 1950.

التفاصيل الكاملة وراء مصرع كاميليا بدلا من أنيس منصور بحادثة طائرة!



رحلت الفنانة كاميليا فى حادث الطائرة الشهير TWA الذى وقع يوم 31 أغسطس 1950، حيث سقطت الطائرة بالقرب من منطقة الدلنجات فى البحيرة واحترقت تماما وعثر على جثتها متفحمة، ولم يتبق من كاميليا سوى حذائها الستان الأخضر الذى كان بلون الفستان الذى كانت ترتديه وقتها.

وكان الدافع وراء سفر كاميليا إلى الخارج، يرجع إلى إصابتها ببرد شديد ترتب عليه أنها نزفت دم من فمها أثناء تصوير فيلم “صاحبة الملاليم” وبعد استشارة الطبيب فاجأها بأنها معرضة للإصابة بمرض السل ولابد من استشارة الأطباء فى الخارج، لذلك حجزت على الطائرة المتوجهة إلى سويسرا لتستشر الأطباء هناك.

والغريب فى الأمر أن الطائرة التى تحطمت بداخلها كاميليا كانت مكتملة العدد وفى اللحظة الأخيرة اعتذر راكب كان متجها إلى سويسرا عن السفر وأعاد التذكرة إلى شركة الطيران، لذلك اتصلت الشركة بكاميليا لكى تبلغها بوجود مقعد شاغر بالطائرة.

وترددت أقاويل فى ذلك الحين، أن هذا الراكب الذى اعتذر وسافرت كاميليا مكانه هو الكاتب الصحفى الكبير والفيلسوف أنيس منصور.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.