Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: حصريا بالصور : الصينيون.. شعب يبيع “الهوا فى أزايز” - In China Chinese residents line up for bags of fresh mountain air then for sale

Thursday, June 19, 2014

حصريا بالصور : الصينيون.. شعب يبيع “الهوا فى أزايز” - In China Chinese residents line up for bags of fresh mountain air then for sale


لأنها الصين، فهناك كل شىء للبيع حتى الهواء.


ليست عبارة سخرية أو مجرد مثل يطلق على من يبيع الوهم لبنى الأنسان أو يحاول النصب عليه ولكن الواقعة حقيقية حدثت بالفعل فلا تتعجب، قبل أن تعرف أن الصين التى احتلت كل بقاع الأرض ببضاعتها، قررت بالفعل بيع “الهوا فى أزايز”.


ففى محاولة جديدة لكسب المال، قام سكان مقاطعة “هينان” الريفية الصينية بتعبئة “الهواء الجبلى المنعش” فى علب وبيعه لسكان المناطق الصناعية الملوثة بأدخنة المصانع، بعد أن أعلنت منظمة الصحة العالمية أن هذه المناطق تعانى من أزمة بيئية حرجة.


وذكرت صحيفة “إكسبرس” البريطانية أن “دوان جون وي” نائب مدير السياحة بمقاطعة “هينان” قالت إن الدفعة الأولى من زجاجات “الهواء الجبلى المنعش” سوف توزع مجاناً على سكان المناطق الصناعية وبعد ذلك، من يرغب فى تنفس هواء نقى عليه أن يدفع ثمنه.






No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.