Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: Pictures .. the "CIA" designed in the shape of a devil doll of Osama bin Laden - بالصور.. الـ"سى آى إيه" تصمم دمية على شكل شيطان لأسامة بن لادن

Friday, June 20, 2014

Pictures .. the "CIA" designed in the shape of a devil doll of Osama bin Laden - بالصور.. الـ"سى آى إيه" تصمم دمية على شكل شيطان لأسامة بن لادن

دمية بن لادن

لم تكتف وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية "سى آى إيه" بالطائرات من دون طيار، والأقمار الصناعية والجواسيس والمخبرين فى حربها ضد تنظيم "القاعدة"، بل لجأت أيضًا إلى الدمى، لشن حرب على التنظيم، وفقًا لما كشفته صحيفة "واشنطن بوست".


وذكرت الصحيفة أن "سى آى إيه" بدأت منذ العام 2005 سرًا فى تطوير دمية على شكل زعيم تنظيم القاعدة "أسامة بن لادن" بمادة خاصة جدًا تجعل شكلها يتغير إلى اللون الأحمر ورسم للشيطان على وجهه بهدف ترويع الأطفال الأمريكيين وذويهم من "بن لادن" وبث كراهيته فى نفوسهم.


وأطلقت الـ"سى آى إيه" على المشروع الذى لم يدم طويلاً "عيون الشيطان"، وتم تصنيع 3 نسخ فقط من الدمية التى تكتمت الوكالة تمامًا على اسم صانعها، حتى تم الكشف عنه مؤخرًا بعد وفاته فى مايو الماضى، الذى كان واحدًا من أفضل العقول فى مجال لعب الأطفال وصاحب الألعاب التى حققت مليارات المبيعات حول العالم.

وظل المشروع طى الكتمان إلى أن أشارت أسرة "ليفين" إليه فى بيان ينعى وفاته بعد معركة طويلة مع مرض السرطان.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.