Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: بالفيديو والصور.. إسرائيل تخشى طائرة «أبابيل 1» الفلسطينية

Monday, July 14, 2014

بالفيديو والصور.. إسرائيل تخشى طائرة «أبابيل 1» الفلسطينية


قالت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية، إن عناصر تابعة لحركة "حماس" بثت بعد ظهر اليوم الإثنين، صورا التقطتها طائرات بدون طيار تابعة للحركة، نجحت في تصوير بعض المواقع الحساسة للاحتلال وعادت إلى قطاع غزة بسلام.


ونقلت الصحيفة، عن مصادر فلسطينية مقربة من "حماس"، قولها: "الطائرة اخترقت عمق إسرائيل، على مسافة أكثر من 60 كيلومترا من قطاع غزة".


وكشفت كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس، أن مهندسيها تمكنوا من تصنيع طائرات بدون طيار تحمل اسم "أبابيل1"، وأنتجت منها ثلاثة أنواع.


وقالت القسام في بيان صحفي الإثنين، إن الطراز الأول طائرة A1A وهي ذات مهام استطلاعية، وأخرى من طراز A1B وهي ذات مهام هجومية-إلقاء والثالثة طائرة A1C وهي ذات مهام (هجومية - انتحارية).




وأشارت إلى أن الطائرات نفذت صباح اليوم ثلاث طلعات، شاركت في كلٍ منها أكثر من طائرة، وكانت لكل طلعةٍ مهام تختلف عن الأخرى، وقد فُقد الاتصال مع إحدى هذه الطائرات في الطلعة الثانية ومع أخرى في الطلعة الثالثة.


ومن جانبه قال رئيس قسم الأبحاث الفضائية في إسرائيل تال عنبر، بعد فحصه الطائرة بدون طيار: "يجب عدم الاستهتار بقدرات حماس التكنولوجية".


No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.