Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: عاجل :القوات الخاصة المصرية تبدء مداهمة والتحفظ على ممتلكات حسن مالك و11 قياديا إخوانيا الأن

Thursday, July 17, 2014

عاجل :القوات الخاصة المصرية تبدء مداهمة والتحفظ على ممتلكات حسن مالك و11 قياديا إخوانيا الأن

حسن مالك القيادي

أكد مصدر مصرفي أن قرار التحفظ على ممتلكات جماعة الإخوان الإرهابية ومن ينتمي إليها غير قاصر على السيولة النقدية فقط، ولكن شمل الأصول والعقارات التي يمتلكونها أو يمتلكها أقاربهم حتى الدرجة الرابعة.

وأضاف المصدر: أن هناك لجنة خاصة تعمل على حصر تلك الممتلكات والتحفظ عليها وتقييمها، مشيرا إلى أن هناك اتجاها في حال ثبوت مشاركتهم في أنشطة الجماعة المحظورة سيتم ضمها للقطاع العام أو طرحها في مزاد علني.

وأكد أن هناك قرارا بالتحفظ على أموال وممتلكات 12 قياديا إخوانيا على رأسهم رجال الأعمال حسن مالك خلال الأيام القريبة القادمة.

حملة أمنية -صورة

شرطة "أكتوبر" تتوجه إلى "الشهاب أوتو" للتحفظ على أموالها

كشف مصدر أمني عن تحرك قوة من قسم شرطة ثانى أكتوبر باتجاه المنطقة الصناعية الثالثة للتحفظ على مقر شركة "الشهاب أوتو" للسيارات والمملوكة لرجل الأعمال الإخوانى الشهير "حسن مالك".

ويأتى ذلك بعد صدور قرار بالتحفظ على أموال مالك وجردها، ومن بين المحال التي يمتلكها حسن مالك: "الفريدة للملابس الجاهزة"، و"مالك للتجارة والملابس الجاهزة"، ومحال سرار للبدل الرجالى، وشركة سلسبيل للحاسب الآلى.

بالإضافة إلى محال "رواج للتجارة حسن مالك"، و"الأنوار للتجارة حسن مالك "، و"سنابل للتجارة حسن مالك"، و"الشهاب للسيارات حسن مالك"، و"استقبال للأثاث حسن مالك".


وقد وصلت قوات الشرطة بالفعل ، منذ قليل، إلى فرع شركة "استقبال" للأثاث بجامعة الدول العربية والمملوكة لرجل الأعمال الإخوانى حسن مالك، للتحفظ علي أموالها لحين جردها من قبل اللجنة القانونية .

وجاء ذلك عقب صدور قرار بالتحفظ على أموال رجل الأعمال الإخوانى الشهير حسن مالك، ومن المتوقع أن تداهم قوات الشرطة المحال المملوكة لـ"مالك"، للبدء في جردها وتنفيذ قرار التحفظ.
صورة ارشيفية
ومن بين المحال التي يمتلكها حسن مالك: "الفريدة للملابس الجاهزة"، و"مالك للتجارة والملابس الجاهزة"، ومحال سرار للبدل الرجالى، وشركة سلسبيل للحاسب الآلى.

بالإضافة إلى محال "رواج للتجارة حسن مالك"، و"الأنوار للتجارة حسن مالك "، و" سنابل للتجارة حسن مالك"، و"الشهاب للسيارات حسن مالك"، و"استقبال للأثاث حسن مالك".

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.