Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: نبأ عاجل : استشهاد 15 مجندا من قوات حرس الحدود المصرية بالوادى الجديد..ومصرع 3 من الإرهابيين

Saturday, July 19, 2014

نبأ عاجل : استشهاد 15 مجندا من قوات حرس الحدود المصرية بالوادى الجديد..ومصرع 3 من الإرهابيين

صورة أرشيفية

أكد مصدر عسكري مسئول بقوات حرس الحدود بالوادي الجديد أن مجهولون أطلقوا النار على الكمين مما أدى لأستشهاد 15 مجندا من قوات حرس الحدود، التابعة للكتيبة رقم 14 بمنطقة "الدهوس" في واحة بالوادي الجديد، أثناء تواجدهم بمنطقة الكيلو 100 في المنطقة الواقعة بين واحة الفرافرة والواحات البحرية .

كانت مجموعات مسلحة، هاجمت الكمين، منذ قليل، وحدث تبادل لإطلاق النيران بين الطرفين، وأسفر عن مصرع 3 من المجموعات الإرهابية، التي هاجمت الكمين، واستشهاد 15 مجندا، على الفور انتقلت سيارات الاسعاف لمكان الحادث، ويتم حاليا نقل الجثث والمصابين بمستشفى الواحات البحرية المركزى.

وتم الدفع منذ قليل، من مرفق إسعاف الوادى الجديد، بأكثر من 20 سيارة إسعاف، من مركز الداخلة والفرافرة، لكمين حرس الحدود الواقع بالكيلو 100 بمنطقة الواقعة بين الفرافرة والواحات البحرية، وذلك بعد أن استهدفه مهربون بالأسلحة الثقيلة والمدافع الرشاشة، وأسفر عن مقتل وإصابة 15 جنديا وفرد شرطة في معركة كبيرة دارت مع المهربين.

يذكر أن هذا الكمين تم استهدافه منذ شهرين من قبل عدد من المهربين واستشهد به مجندان وضابط احتياط.

وزير الدفاع

كما قال مصدر عسكري مسؤول إن الفريق أول صدقي صبحي، وزير الدفاع، يتابع ما بعد مذبحة الوادي الجديد أولا بأول، وأمر بخروج قوات إضافية من أجل ضبط الجناة في أسرع وقت.

 وفي الإطار ذاته، أشار المصدر إلى أنه تم قتل 3 من الإرهابيين الذين استهدفوا الكمين، وقتلوا 15 مجندا. وأضاف المصدر أن التحريات الاولية كشفت عن أن الجناة ينتمون إلى جماعات إرهابية وتكفيرية.

واضاف المصدر ان قوات الجيش اعلنت حالة الاستنفار القصوى حيث تم الدفع بطائرات حربية وقوات من الصاعقة والمظلات للقبض على الجناه، وتم نشر عشرات الاكمنة في محيط الحادث الذي شهد الواقعة والتي تمت باستخدام اسلحة الية وقام بتنفيذ العملية اكثر من 20 من الاجراميين.
عصابات الصحراء الغربية
من جانبه، أكد اللواء محمود عشماوى، محافظ الوادي الجديد، على وقوع اشتباكات بين قوات حرس الحدود ومهربين، بنقطة الكيلو 100 بالفرافرة، واسفر الحادث عن سقوط قتلى من الطرفين وليس لديه علم بعدد القتلى.

وأشار "عشماوي"، الى انه تم الدفع بـ6 سيارات اسعاف وسيارتي اطفاء، كما دفعت الوحات البحرية التابعة لمحافظة الجيزة بـ5 سيارات اسعاف اخرى الى مكان الحادث.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.