Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: انفجار ضخم و مصرع 3 فى انفجار بمركز لتصنيع العبوات الناسفة بالفيوم وأسماء الثلاثة الذين لقوا مصرعهم

Friday, July 4, 2014

انفجار ضخم و مصرع 3 فى انفجار بمركز لتصنيع العبوات الناسفة بالفيوم وأسماء الثلاثة الذين لقوا مصرعهم

انفجار – ارشيفية

وقع اليوم انفجار كبير وسط الزراعات، بعزبة تابعة لقرية أبو كساة بمركز إبشواى بمحافظة الفيوم.

وقال مصدر أمنى أنه لم يتم التعرف حتى الآن على طبيعة الانفجار.

"صحة الفيوم": لم نتلق إخطارات بوصول مصابين أو قتلى فى انفجار أبشواى

أكد مصدر مسئول بمديرية الصحة بالفيوم، أنه لم ترد للمديرية أية إخطارات حتى اليوم من أى مستشفى تابعة لها بوصول أية قتلى، أو مصابين فى الانفجار الذى وقع اليوم بعزبة حزين التابعة لقرية أبو كساة بمركز أبشواى بالفيوم.
كان وقع انفجار كبير بعزبة حزين التابعة لقرية أبو كساة بمركز أبشواى بالفيوم، ولم يتم حتى الآن التعرف على نوع الانفجار، وترددت أنباء أن الانفجار وقع فى مخزن لتصنيع القنابل اليدوية، إلا أن مصدر أمنى قال إنه لم يتم حتى الآن التوصل لحقيقة الانفجار.

مصدر أمنى: مصرع 3 فى انفجار بمركز لتصنيع العبوات الناسفة بالفيوم

صورة أرشيفية

كشف مصدر أمنى تفاصيل الانفجار المروع الذى شهدته عزبة حزى التابعة لقرية أبوكساة بمركز أبشواى بالفيوم، ظهر اليوم.

وأكد المصدر ، أن الانفجار وقع فى منزل مهجور وسط الزراعات تم تحويله لمركز لتصنيع العبوات الناسفة والقنابل اليدوية بدائية الصنع وأكد أن الانفجار وقعت نتيجة خطأ غير مقصود تسبب فى انفجار هذه العبوات.

وكشف عن أنه حتى الآن تم العثور على أشلاء 3 أشخاص لقوا مصرعهم نتيجة الانفجار ويرجح أن يكونوا من المصنعين لهذه العبوات ولم يتم حتى الآن تحديد هويتهم. 

وأشار المصدر إلى أن خبراء المفرقعات يقومون الآن بتمشيط موقع الانفجار والمنطقة المحيطة به ومنع أى شخص من الاقتراب خوفا من وقوع انفجارات أخرى خلال الساعات القادمة وحتى الانتهاء من التعامل مع العبوات المتفجرة التى عثر عليها بهذا المنزل.
وقال إنه عثر بالمنزل الذى تخصص لتصنيع القنابل على أكثر من 20 عبوة معدة للانفجار وفواغ عبوات تم تفجيرها وأدوات للتصنيع وبارود وصواريخ وشماريخ.

أسماء قتلى "انفجار الفيوم".. ومصدر: "إخوان" غير معروفين للأمن

صورة أرشيفية

أسماء الثلاثة الذين لقوا مصرعهم إثر انفجار مروع وقع بعد الظهر فى مركز لتصنيع القنابل اليدوية والعبوات الناسفة بين الزراعات بعزبة حزين بقرية أبو كساة بمركز أبشواى بالفيوم.

والثلاثة الذين لقوا مصرعهم هم: (أحمد عرفة وشقيقه سيد عرفة وحنفى محمود) وتبين أنهم من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين، ولكنهم ليسوا من العناصر المعروفة لدى الأمن.

كان مصدر أمنى، كشف تفاصيل الانفجار، حيث أكد المصدر أن الانفجار وقع فى منزل مهجور وسط الزراعات تم تحويله لمركز لتصنيع العبوات الناسفة والقنابل اليدوية بدائية الصنع، نتيجة خطأ غير مقصود تسبب فى انفجار هذه العبوات.
وأشار إلى أن خبراء المفرقعات يقومون الآن بتمشيط موقع الانفجار والمنطقة المحيطة به ومنع أى شخص من الاقتراب، خوفا من وقوع انفجارات أخرى خلال الساعات القادمة وحتى الانتهاء من التعامل مع العبوات المتفجرة التى عثر عليها بهذا المنزل.

وأوضح أنه عثر بالمنزل الذى تخصص لتصنيع القنابل على أكثر من 20 عبوة معدة للانفجار وفواغ عبوات تم تفجيرها وأدوات للتصنيع وبارود وصواريخ وشماريخ.

وأكد المصدر أنه عثر على أشلاء 3 أشخاص لقوا مصرعهم نتيجة الانفجار ويرجح أن يكونوا من المصنعين لهذه العبوات.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.