Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: تقرير عاجل : انفجار يهز منطقة ضاحية السلام بالعريش بواسطة إرهابيون أطلقوا قذيفة صاروخية على مقر الحماية المدنية بالعريش وارتفاع عدد الشهداء إلى 7 بعد وفاة طفلة.. و25 مصابًا

Monday, July 14, 2014

تقرير عاجل : انفجار يهز منطقة ضاحية السلام بالعريش بواسطة إرهابيون أطلقوا قذيفة صاروخية على مقر الحماية المدنية بالعريش وارتفاع عدد الشهداء إلى 7 بعد وفاة طفلة.. و25 مصابًا


أطلق إرهابيون قذيفة صاروخية على مبنى أمنى مغلق بالعريش.

قال مصدر امنى ان انفجار العريش تبين أنه وقع نتيجة سقوط قذيفة صاروخية أطلقها إرهابيون وسقطت فى كتلة سكنية تقع بجوار مقرات أمنية.

ولفت إلى أن قذيفة صاروخية سقطت فى مكان آخر وقامت قوات الأمن بعمل كردون أمنى حول موقع الحادث.

أنصار بيت المقدس

مصادر أمنية: «أنصار بيت المقدس» وراء «انفجار العريش»

قالت مصادر أمنية، إن جماعة أنصار بيت المقدس، وراء الانفجار الذي وقع مساء اليوم الأحد، بحي الضاحية في العريش.

ووقع انفجار، مساء اليوم الأحد، في إحدى الأسواق بحي الضاحية بالعريش، أسفر عن مصرع وإصابة العشرات، بحسب مؤشرات أولية.
وهرعت سيارات الإسعاف إلى مكان الانفجار، لنقل المصابين، ورفعت مديرية الصحة والسكان بشمال سيناء، حالة الطوارئ، لاستقبال الضحايا.

وقال مصدر أمني، إن الانفجار ناجم عن إطلاق قذيفتين من طراز «هاون»، على أحد المبان الأمنية القريبة، إلا أن إحداهما وقعت وسط الكتلة السكنية.

وأضاف المصدر، أن الصاروخ اصطدم في سيارة أثناء سيرها بعد وقوعه على الأرض.

وقال مصدر أمنى أن مقر الحماية المدينة بحى الزهور بالعريش قد تعرض لسقوط قذيفة اربى جى تسببت فى تلفيات محدودة بهذا المبنى المغلق، وقال شهود عيان أنهم شاهدوا ألسنة النار تتصاعد من المبنى، وهرعت إلى المكان الهجوم سيارات الحماية المدنية.

وقد ارتفع عدد شهداء القذائف الـ3 التي أطلقتها الجماعات التكفيرية على كتيبة لحرس الحدود بالعريش، وسقطت بالخطأ على العمارات السكنية المجاورة، إلى 7 قتلى بعد وفاة طفلة، إضافة إلى 25 مصابًا حتى الآن


مصدر: انفجار العريش قذيفة صاروخية استهدفت مقرا أمنيا ولم تصب "مدرعة"

أكد مصدر أمنى بشمال سيناء، أن الانفجار الذى شهدته مدينة العريش بعد منتصف الليل، كان هجوما بقذيفة صاروخية استهدف مقر الحماية المدينة بحى الزهور، تحت الإنشاء، وألحقت القذيفة أضرارا محدودة بهذا المقر.
وقال المصدر الأمنى إن أجهزة الأمن لم تتلق حتى اللحظة بلاغات باستهداف مدرعات بالعريش أو تعرض أحد من أفراد القوات لهجوم، نافيا ما أوردته وكالة الأنباء الألمانية عن استهدف مدرعة بالعريش وإصابة عدد من الجنود.
وأشار مصدر بوزارة الداخلية المصرية فى بيان رسمى إلى أنه على الفور انتقلت قوات الحماية المدنية وخبراء المفرقعات، وتقوم حاليًا الأجهزة الأمنية بفحص منطقة الحادث وتمشيط محيطها، وتكثف جهودها للوقوف على ملابساته وتحديد مرتكبيه. 

ننشر أسماء شهداء

أسماء شهداء «تفجير العريش»

قال مصدر طبي: إن تفجير مدينة العريش الإرهابي أسفر عن سقوط 5 شهداء.

وأضاف المصدر أن الشهداء هم: «محمد أيمن بكير 22 سنة، محمد خلف عبد العزيز 50 سنة، نهال محمد محمد 10 سنين، ماهر عبد الله عيسوي 55 سنة، حسين حميد علي64 سنة».

كانت العناصر الإرهابية أطلقت 3 قذائف صاروخية على أحد المواقع الأمنية بحي الضاحية بالعريش، وسقطت إحداها على الكتلة السكنية بالحي ما أسفر عن سقوط 30 شخصًا ما بين شهيد وجريح.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.