Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: عاجل| استشهاد ملازم جيش في هجوم مسلح بدمياط

Monday, July 7, 2014

عاجل| استشهاد ملازم جيش في هجوم مسلح بدمياط

صورة ارشيفية

أستشهد الملازم شريف أحمد مصطفي غالي، 22 عاما، من قوات الجيش.

وقد أفاد مصدر أمني أن الملازم لقي مصرعه بعد أن هاجمه ثلاثة مسلحين مجهولين حينما كان يستقل سيارته أمام نادي الحاويات، وحتى الآن لم يتوصل رجال الأمن لملابسات الحادث والدافع وراءه.

انتقل مدير الأمن اللواء أبوبكر الحديدي، والمحافظ اللواء محمد عبد اللطيف منصور، والقيادات الأمنية، إلى مكان الحادث، وجارٍ التحقيق.


 صورة شهيد القوات المسلحة بدمياط
أحد أقاربه: ملثمون هاجموا سيارته أثناء استقلالها بصحبة خطيبته

قال أحد أفراد عائلة شهيد القوات المسلحة بدمياط، إن الشهيد لقى مصرعه في هجوم مسلح بطلق ناري في الصدر، أثناء استقلاله سيارته هو وخطيبته، وذلك بعد أن هاجمه 3 ملثمين دون أن يسرقوا أيًا من متعلقاته.

وأفاد مصدر أمني أن الشهيد شريف أحمد مصطفى غالي، نجل شقيق اللواء فريد غالي، مدير الحماية المدنية بدمياط، مضيفًا أن الشهيد لقى مصرعه حينما هاجمه المسلحون، بعد خروجه من نادي المستقبل بدمياط الجديدة بصحبة خطيبته، وأصيب بطلقة بصدره من الجهة اليمنى، وتم نقله لمستشفى الأزهر الجامعي، ولقى مصرعه على الفور.

وانتقل كلا من مدير الأمن، اللواء أبوبكر الحديدي، والمحافظ محمد عبداللطيف منصور، والقيادات الأمنية لمكان الحادث، وكثفت قوات الأمن من تواجدها بشوارع المدينة، وتم نصب الأكمنة بحثًا عن القتلة، ومن المقرر أن تشيع جثمان الشهيد اليوم.

كان الملازم شريف أحمد مصطفى غالي، 23 عاما، ملازم بقوات الجيش، مقيم بمدينة دمياط الجديدة، أحد قوات التأمين بسيناء، لقى مصرعه في الساعات الأولى من صباح الأثنين على يد مجموعة من الملثمين.


وتابع المصدر أن الشهيد لقي مصرعه حينما هاجمه المسلحون، بعد خروجه من نادي المستقبل بدمياط الجديدة بصحبة خطيبته، حيث باغتوه بالأعيرة النارية وأصيب بطلقة في صدره، وتم نقله إلى مستشفى الأزهر الجامعي ليلقى مصرعه على الفور.

كان الملازم شريف أحمد مصطفى غالي، (23 عامًا)، الضابط بالقوات المسلحة لقي مصرعه، داخل سيارته أمام نادي الحاويات بدمياط الجديدة، حيث هاجمه ثلاثة مسلحيين ملثمين، وحتى الآن لم يتم التوصل لسبب الحادث، وهل هو جنائي، أو سياسي .

وتكثف قوات الأمن من انتشارها بشوارع المدينة وتم إقامة عدة أكمنة للبحث عن مرتكبي الواقعة.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.