Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: عاجل …. انفجار صوتى محدود في محيط فيلا مدير أمن بورسعيد

Sunday, July 20, 2014

عاجل …. انفجار صوتى محدود في محيط فيلا مدير أمن بورسعيد


وقع منذ قليل انفجار صوتى مصطنع محدود لقنبله صوتيه  بشارع ممفيس امام مبنى الادله الجنائيه سابقا خلف قسم شرطة الميناء.

لم يسفر الانفجار الى اية تلفيات على الاطلاق سوى اشتعال بعض اوراق الشجر امام المبنى ولم يتأثر باب المبنى .

و علي الفور تم عمل كردون امني و اغلاق الشارع الموازى للمكان والذى يعد منطقة حيوية و تم استدعاء فرقة المفرقعات للكشف عن ملابسات الحادث و لم تحدث اي اصابات.

وقد كشف مصدر أمني بمديرية أمن بورسعيد، عن أن قنبلة صوتية تم زرعها أمام مبنى الأدلة الجنائية بجوار منزل مدير أمن بورسعيد الجنائى، وراء الانفجار الذي وقع في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد.

وأشار المصدر، إلى عدم وقوع إصابات أو أي خسائر بالمنشآت العامة أو الخاصة جراء الانفجار.

وأكد المصدر إلى أن هذا الانفجار جاء ردا من الإرهابيين بعد ضبط أكبر خلية إرهابية بالمحافظة، أمس السبت، وبحوزتها كمية كبيرة من القنابل الصوتية والمواد الكيماوية.

ولفت المصدر الأمني، إلى الدفع بخبراء المفرقعات ورجال البحث الجنائى وسيارات الإطفاء والدفاع المدنى وسيارات الإسعاف، إلى المنطقة وتم إحاطة المبنى والمبانى المجاورة بكردون أمني وتفتيش المنطقة لاحتمال وجود قنابل أخرى.


يذكر أن  قوات الأمن القت أمس السبت القبض على خلية إرهابية متهمة بإشعال النار في عدد من سيارات الشرطة ورشقها بزجاجات المولوتوف والحجارة وزرع المتفجرات محلية الصنع ومحدثات الصوت بالقرب من استراحات ضباط وأفراد الشرطة وعدد من المواقع والمنشآت الحيوية لبث الذعر والرعب في نفوس المواطنين ومازال آخرون من الخلية هاربين ويحتمل أن يكونوا وراء هذه التفجيرات.

وجديرا بالذكر بأن الصفحه الرسميه لمديرية امن بورسعيد قد صرحت منذ قليل بالأتى:

- سمع منذ قليل صوت انفجار امام مبنى الادلة الجنائية القديم الكائن بشارع ممفيس - دائرة قسم الشرق .. ناتج عن محدث صوت .. ولم ينتج عنة ثمة اصابات او تلفيات والحمد لله ... وتؤكد مديرية امن بورسعيد عدم صحة من تداولتة بعض المواقع الالكترونية من حدوث انفجار داخل استراحة اللواء/ مدير امن بورسعيد .

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.