Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: حصريا بالصور النجمة اللبنانية إليسا تتألق فى حفل أسطورى بمنطقة البياتزا بمنتجع سهل حشيش بالغردقة

Saturday, August 30, 2014

حصريا بالصور النجمة اللبنانية إليسا تتألق فى حفل أسطورى بمنطقة البياتزا بمنتجع سهل حشيش بالغردقة

مصر.. تشديد الأمن في الغردقة قبل حفل إليسا

النجمة اللبنانية إليسا تألقت فى الحفل الأسطورى بسهل حشيش.. الجمهور يُهديها دباديب وبورتريهات لصورها.. وتبدأ بـ"حلوة يا بلدى" لداليدا.. وتغنى للعندليب ووردة وفيروز.. وتتمنى السلام لمصر والعرب

إليسا


قامت أمس احتفالية ضخمه بمنطقة البياتزا بمنتجع سهل حشيش بالغردقة، والتي قد نظمتها الهيئة العامة لتنشيط السياحة بهدف تنشيط السياحة بمحافظة البحر الأحمر .

  
أحيت النجمة اللبنانية إليسا حفلاً أسطوريًا فى منطقة البياتزا بسهل حشيش فى محافظة البحر الأحمر، حيث ظهرت إليسا بإطلالة مميزة، وبدأت الفنانة اللبنانية حفلتها بأغنية حلوة يا بلدى للنجمة العالمية داليدا، وافتتحت الحفل بكلمة أهدتها للشعب المصرى أكدت فيها أنها تتمنى السلام لمصر والدول العربية.



  
وتفاعل الجمهور المصرى والعربى وعدد من الأجانب مع النجمة إليسا أثناء غنائها عددًا من أغنيات ألبومها الجديد "حالة حب"، حيث غنت أغنية الألبوم الرئيسية حالة حب، وأغنية تتر مسلسل لو، والتى قالت عنها أليسا إنها اختارتها على زوقها لتسمعها لجمهور الحفل. 


وتلقت إليسا عددًا من الهدايا على المسرح، حيث أهداها أحد المعجبين "دبدوب" كبيرًا، وأهداها آخر بورتريه مرسومًا بالقلم الرصاص لإحدى صورها، فيما طلبت أن يقترب الجمهور من المسرح لتستطيع التفاعل معه، لتبدأ فى إشعال حماس الجمهور بأغنية أول مرة تحب يا قلبى للنجم الراحل عبد الحليم حافظ، التى قدمتها بألبومها الأخير وأغنية أسعد وحدة وأغنية النجمة اللبنانية فيروز نسم علينا الهواء، وأغنية المطربة وردة لولا الملامة، ومالى لوردة أيضًا، ثم قدمت أغنية فى عيونك وعبالى حبيبى.


حضر الحفل الذى أخرجه شريف هشام ،عدد من قيادات المحافظة، منهم المحافظ اللواء أركان حرب أحمد عبد الله، واللواء حمدى الجزار والحكمدار أكرم مخلوف نائب مدير الأمن، والعميد أحمد فؤاد مشرف عام خدمات الحفلة، والمقدم عمرو خضر والرائد على سمير مشرف عمليات المرور والرائد هشام نادر مكافحة العنف ضد المرأة، والرائد محمد بسيونى رئيس قسم الكشف عن المفرقات بالمديرة أمن البحر الأحمر، والذى قام بمصاحبة فريق الكشف عن المفرقات بتمشيط المكان، كما حضرت نعيمة توفيق وكيل وزارة السياحة، ومحمد منير رئيس شركة سكاى فيجن المنظمة للحفل، والذى يهدف إلى تنشيط السياحة العربية فى مصر، حسبما أكد محافظ البحر الأحمر.


وقد حضر الحفل اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر، واللواء حمدي الجزار مدير أمن البحر، والعديد من رجال السياحة والصحافة بهدف تنشيط حركة السياحة،

  

والتأكيد علي وجود الأمن القادر علي السيطرة والإحكام الأمني لأية احتفالات وبث روح الأمن في نفوس الحضور من الأجانب والمصريين والذي وصلت عددهم 1200 من عشاق اليسا.


وقد شددت مديرية أمن البحر الأحمر إجراءاتها الأمنية، قبل ساعات قليلة من الحفل الذي تحييه المطربة اللبنانية إليسا، مساء الخميس، بمدينة الغردقة، بعد غياب 4 سنوات عن إحياء الحفلات في مصر.


وأكدت مصادر أمنية بمدينة الغردقة، أنه تم تشديد الإجراءات تحسبا لحدوث أي أعمال شغب قد تعكر صفو الحفل الفني الكبير، موضحة أنه سيتم تأمين المكان الذي يقام فيه الحفل من خلال تواجد مكثف لرجال الشرطة، خاصة أنه من المنتظر أن يحضر الحفل الآلاف من عشاق المطربة اللبنانية.


يذكر أن حفل إليسا أقيم تحت شعار "حلوة يا بلدي"، وتنظمه وزارة السياحة لتنشيط السياحة في مصر، ومن المنتظر أن يحضره اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر ومجموعة كبيرة من الفنانين والشخصيات العامة.


منظم حفل إليسا يعتذر لـ"الوطن" عن واقعة الاعتداء على مصور الجريدة بالغردقة


اعتذر محمد منير، مدير عام الشركة المنظمة لحفل إليسا، اليوم، لـصحيفة "الوطن" في واقعة اعتداء مرافقوا المطربة اللبنانية، أمس، على الزميل عبدالوهاب كتير مصور الجريدة بالبحر الأحمر، في مطار الغردقة أثناء التقاطه صور للمطربة لحظة وصولها مطار الغردقة، ومنعوا المصور من أداء مهام عمله.


وكانت المطربة إليسا وصلت إلى مطار الغردقة عصر اليوم، وسط حراسة مشدد من "البودى جارد" الذين أحاطوا بها ومنعوا الصحفيين والمصورين من الاقتراب منها، وقام "البودي جارد" بالتعدي على المصور ومنعه من أداء مهام عمله.


وقال منير ، إن ما حدث أمر مرفوض ومجرد تصرف فردي لا يعبر عن سياسة الشركة المنظمة في التعامل مع وسائل الإعلام.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.