Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: مقتل 6 من عناصر «أنصار بيت المقدس» بالشيخ زويد

Saturday, September 13, 2014

مقتل 6 من عناصر «أنصار بيت المقدس» بالشيخ زويد

قوات الجيش -صوره

أعلن مصدر أمني بشمال سيناء أن قوات الأمن تمكنت من قتل 6 عناصر تكفيرية شديدة الخطورة تابعة "لجماعة أنصار بيت المقدس الإرهابية" في اشتباكات دارت مع المسلحين، مستخدمين الأسلحة الثقيلة والخفيفة بمنطقة قرية الفيتات وغرب أبو العراح جنوب الشيخ زويد.

أضافت المصادر الأمنية إلى أن القوات المدعومة بآليات عسكرية ومجموعات قتالية تمكنت من قتل 6 عناصر من جماعة أنصار بيت المقدس بينهم القيادى " يونس سليم القرن " المتهم بقتل أفراد الجيش والشرطة، والاشتراك في إسقاط طائرة حربية فوق الشيخ زويد منذ أشهر. كما كانت بحوزتهم قنابل يدوية وأسلحة، ويرتدون ملابس مموهه تشبه الملابس العسكرية.

كما أكدت المصادر الأمنية أن القوات ألقت القبض على ثلاثة عناصر، تكفيرية عقب انتهاء الاشتباكات التي دارت مع التكفيريين، ودمرت 8 منازل و12 عشة و3 سيارات كانت بحوزة قتلى التنظيم أثناء الاشتباكات، كما أحبطت تفجير عبوة ناسفة كانت مزروعة لاستهداف القوات بالشيخ زويد.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.