Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: IN Photos. #Turkish #newspaper reveal « #Erdogan #Press » lies.the room was empty during his speech - بالصور.. صحيفة تركية تكشف كذب « #صحافة #أردوغان ».. القاعة فارغة

Thursday, September 25, 2014

IN Photos. #Turkish #newspaper reveal « #Erdogan #Press » lies.the room was empty during his speech - بالصور.. صحيفة تركية تكشف كذب « #صحافة #أردوغان ».. القاعة فارغة

IN Photos.Turkish newspaper reveal «Erdogan Press» lies.the room was empty during his speech
Photos.Turkish gazete IN «Erdoğan Basın» lies.the oda konuşması sırasında boştu ortaya
بالصور.. صحيفة تركية تكشف كذب «صحافة أردوغان».. القاعة فارغة

بالصور.. صحيفة تركية تكشف كذب «صحافة أردوغان».. القاعة فارغة

رصدت صحيفة إدينلك ديلي التركية، نشر صحيفة "ستار" التركية الموالية للحكومة صورة مزيفة تظهر قاعة اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة مليئة بالحضور أثناء خطاب الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أمس بالأمم المتحدة، الأمر المغاير للحقيقة.

بالصور.. صحيفة تركية تكشف كذب «صحافة أردوغان».. القاعة فارغة

وأوضحت الصحيفة أن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بتركيا سرعان ما اكتشفوا الخداع الذي حاولت "ستار" فعله من خلال نشر صورة مزيفة لقاعة مليئة بالحضور أثناء إلقاء أردوغان خطابه على غلافها تحت عنوان "صراخ المئات" مشيرة إلى مطالبات أردوغان لقادة العالم لإنقاذ ضحايا سوريا والعراق.

بالصور.. صحيفة تركية تكشف كذب «صحافة أردوغان».. القاعة فارغة

وأكدت أن الصورة المزيفة أثارت جدلا في الوسط التركي بعد أن أوضحت الصورة الحضور ملء القاعة، موجهين كل تركيزهم لخطاب الرئيس التركي في حين أن الواقع أكد مغادرة عدد كبير من القادة للقاعة قبل خطابه.

وأشارت إلى أن "ستار" ليست الصحيفة الوحيدة التي حاولت إخفاء الحقيقة بل قامت صحف "صباح"، "أقسام"، و"تاكفيم" بالتركيز على لقطات شخصية لاردوغان فوق المنصة أثناء إلقائه الخطاب لإخفاء حقيقة فراغ القاعة من المستمعين بما يكاد لا يستمع لخطابة الا قلة قليلة جلست غير منصتة للخطاب نهائيا.




"أردوغان يتلقى صدمة كبيرة بالأمم المتحدة" 


هكذا وصفت صحف تركيا قاعة الأمم المتحدة وهي خالية وقت إلقاء أردوغان لكلمتة.

 المصريون يغرقون صفحة «أردوغان» بتعليقات مؤيدة لـ«السيسي ومصر»

بالصور.. المصريون يغرقون صفحة «أردوغان» بتعليقات مؤيدة لـ«السيسي ومصر»

و ردا على تطاول الرئيس التركي رجب طيب أردوغان السافر، على الدولة المصرية ورئيسها، شن مسخدمو موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" غزوا إلكترونيا على صفحة الرئيس التركي الرسمية، على موقع التواصل بهتافات "تحيا مصر.. يحيا السيسي".

بالصور.. المصريون يغرقون صفحة «أردوغان» بتعليقات مؤيدة لـ«السيسي ومصر»


وبعد كلمته التي ألقاها في إطار الجمعية العامة للأمم المتحدة 69 والتي وجه فيها انتقادا لاذعا لمصر ورئيسها، نشر الرئيس التركي صورا له ولزوجته مع الرئيس الأمريكي باراك أوباما وقرينته، بالإضافة لصور له شخصيا بالأمم المتحدة، وهو ما رد عليه نشطاء مصريون بهتافات "تحيا مصر" و"فيفا سيسي" و"أردوغان خاين وعميل" بشكل مكثف ملفت للنظر، لتتحول صفحة أردوغان الرسمية إلى الصفحة الرسمية "لدعم مصر والسيسي". 

بالصور.. المصريون يغرقون صفحة «أردوغان» بتعليقات مؤيدة لـ«السيسي ومصر»

نشطاء خليجيون دفاعا عن السيسي: رجب طيب "دوبرمان"

 صورة لرئيس وزراء

صمم عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى الخليجيين، صورة لرئيس وزراء تركيا على هيئة كلب، وكتبوا تحتها "رجب طيب دوبرمان".

يأتى ذلك ردا على تطاول أردوغان على الرئيس عبد الفتاح السيسي.

اختراق صفحة « الأناضول» ردا على تطاول أردوغان ضد السيسي

اخترق عدد من "الهاكرز" المصريين، صفحة وكالة أنباء الأناضول التركية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، ردًا على هجوم رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان على الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

وكتب المخترقون على صفحة وكالة الأنباء التركية: " الذئب المصري يهدد أردوغان ردًا على تصريحاته الأخيرة للرئيس المصري المشير عبد الفتاح السيسي" ؛ ويحذره من غضب الشعب المصري كما يحذر الذئب المصري الشعب التركي من الانسياق خلف تصريحات أردوغان الهوجاء".

ونشر المخترقون رسالة تحت عنوان: "الرسالة الأولى من الذئب المصري إلى رجب طيب أردوغان رئيس وزراء تركيا وعضو التنظيم الدولي لما يسمى بجماعة الإخوان المسلمين".

اختراق صفحة « الأناضول» ردا على تطاول أردوغان ضد السيسي

وقالت الرسالة: "إن علاقة الشعب المصري والشعب التركي هي علاقة تاريخية تربط شعوبا عريقة بعلاقات متميزة عبر التاريخ لن يعكرها اختيار الشعب التركي لك لتكون رئيس وزرائه لفترة زمنية سوداء في حكم هذه الدولة العريقة".

وأضافت: "إن تصريحاتك ضد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، إنما تدل على أنك لا تعترف بإرادة الشعب المصري في تقرير مصيره وإنما قد نالت منك إرادة الشعب المصري في ثورة 30 يونيو وإن كان هناك طاغية فهو أنت وما تفعله في شعبك وميدان تقسيم ليس ببعيد".

وتابع المخترقون: " أما فيما يخص القضية الفلسطينية فأين أنت منها وتضحيات مصر وشعبها على مدى السنين تضحيات لم تترك منزلا مصريا إلا وبه شهيد وتضحيات باقتصاد مصر العظيم دفعت ثمنه ومازالت.. ولكنك باحث عن دور في قضية أنت أبعد من تكون عنها أنت وما تسمى دويلة قطر والعملاء الذين يعيشون على أرضها ولا هم لهم إلا محاولة النيل من مصر وهذا لن يحدث.. هل تعرف لماذا يا قارئ القرآن لأنها الدولة التي ذكرت في القرآن والله خير حافظا لها".

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.