Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: عاجل : استشهاد 2 وإصابة آخرين فى انفجار مدرعة شرطة بالعريش

Friday, October 17, 2014

عاجل : استشهاد 2 وإصابة آخرين فى انفجار مدرعة شرطة بالعريش


 وقع منذ قليل انفجار بمدرعات شرطة أدى إلى استشهاد وإصابة عدد من رجال الشرطة بمدينة المساعيد بشمال سيناء.

وقال مصدر طبى بشمال سيناء إن اثنين من رجال الشرطة استشهدا فى انفجار مدرعات تابعة للشرطة بحى "المساعيد" بالعريش، وإنه تم نقل الجثمانين، كما تم نقل مصابين آخرين.

وقال شهود عيان، إن الانفجار وقع بمدينة "المساعيد" أثناء مرور قوة لمدرعات الشرطة، وهو ما أدى إلى إصابة واستشهاد عدد منهم.

وعلى الفور هرعت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وسط إطلاق نيران بكثافة من قبل قوات الشرطة.


شهود عيان: استشهاد وإصابة عدد من رجال الشرطة بسيناء فى انفجار مدرعة

استنفار أمنى بالعريش وإطلاق نار كثيف عقب انفجار بمنطقة "المساعيد"


تشهد مدينة العريش استنفارا أمنيا، وتجوب دوريات أمنية الشوارع وسط إطلاق نار كثيف بمختلف الارتكازات الأمنية، جاء ذلك عقب وقوع انفجار بمنطقة المساعيد أدى إلى استشهاد وإصابة 4 من رجال الشرطة .

وقال مصدر أمنى إن عبوة ناسفة زرعها مجهولون على جانب الطريق الدولى العريش رفح بالقرب من معسكر قوات الأمن بمنطقة المساعيد، وانفجرت أثناء مرور دورية شرطة وأصابت سيارة دوبل كابينة، وهو وما أدى إلى تفجيرها واستشهاد 2 من رجال الشرطة وإصابة 2 آخرين تم نقلهما لمستشفى العريش العسكرى .

وأغلقت قوات الأمن محيط موقع الانفجار بكردون أمنى، ومنعت الاقتراب منه، ووصل إلى مكان الحادث قيادات مديرية أمن شمال سيناء .


مستشفى العريش العسكري 

قال مصدر طبي بمستشفى العريش العسكري، إنه تم التعرف على هوية شهيدي الشرطة الذين توفوا جراء استهداف مدرعة تابعة للشرطة حي المساعيد في العريش.

وأضاف المصدر أن الشهيدين هما «المجند محمود بكر طه ٢١ عاما من محافظة المنصورة، المجند فتحي سعيد فتحي ٢٨ عاما من محافظة كفر الشيخ»، كما تم التعرف على أحد المصابين وهو المجند عماد فتحي محمد الخولي ٢٥ عاما من محافظة المنوفية، مصاب بجرح قطعي بالرأس طوله ٥ سم واشتباه ما بعد الارتجاج.

وجار حصر أسماء بقية المصابين الذين تم نقلهم إلى المستشفى العريش العسكري.


«أمن سيناء» يتوعد بضبط مستهدفي «مدرعة العريش» خلال ساعات

توعد مصدر أمني، بمديرية أمن شمال سيناء، بالرد الفوري على العناصر الإرهابية، وضبط مستهدفي إحدى المدرعات التابعة للشرطة بعبوة ناسفة، أثناء مرورها أمام مركز شباب «المساعيد» بالعريش.

وقال المصدر: «سيتم القبض على مرتكبي الحادث، والثأر لجنودنا، خلال ساعات قليلة».

وأضاف: «جار وضع خطة أمنية للرد على استهداف حافلة جنود الأمن المركزى والذى أصيب فيه 9 جنود واستشهد ٢ آخرين».

يذكر أن مجهولين مسلحين استهدفوا، مساء الخميس، مدرعة تابعة للشرطة بعبوة ناسفة، أثناء سيرها على الطريق الدولى الساحلي (العريش – القنطرة»، أمام مركز شباب «المساعيد».

وقال شهود عيان، إن مسلحين زرعوا عبوة ناسفة على طريق القوات أثناء سيرها بالقرب من منطقة «المساعيد»، ما أسفر عن استشهاد 2 وإصابة 9 آخرين بإصابات خطيرة. 

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.