Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: بالصور.. شاهد أغلى حفل زفاف في العالم

Sunday, October 5, 2014

بالصور.. شاهد أغلى حفل زفاف في العالم



يعرض فندق "W" الواقع في ساوث بيتش بفلوريدا، بالولايات المتحدة، إقامة حفل زفاف متكامل بمبلغ مليون دولار فقط للأثرياء من المقبلين على الزواج.



و يشمل العرض الذي يوصف بأنه الأكثر بذخًا في الإنفاق على حفل زفاف تخطيط مميز لكل تفاصيل الحفل من ديكور شامل مزين بالأزهار المختارة بعناية، مع وجود خدم شخصى خاص بالعروسين، عشاء هولندى خاص بـ175 من المدعوين مع وجود كعكة زفاف رائعة، مشغل موسيقى الجاز وعازف جيتار لمدة ساعة واحدة، DJ خاص وفرقة موسيقية مكونة من 7 أفراد، عمال لنظام وهندسة الصوت، أضواء عالية الجودة بالإضافة إلى الأضواء الخاصة بالمسرح.


يوفر الفندق المصور الفوتوغرافى (م. بينديكت فيرلى) مع تغطية كاملة للحفل بعدد غير محدود من الصور من قبل 3 مصورين أو أكثر إذا لزم الأمر، مع توفير 2 مصورين لبروفة العشاء، 2 ألبوم صور رسمية للعروسين وأخرى منزلية، وكتب مطبوعة لإرشاد المدعوين، وأفراد لتوصيل دعوات الزفاف المطبوعة للمدعوين مع وجود 3 ضباط أمن داخل الحفل.


يتضمن العرض فستان الزفاف الخاص بالعروس أيضا، ويقضى الزوجان ليلتهما الأولى في جناح فاخر بالفندق، حيث تتكلف الليلة الواحدة 11.000 دولار، ويقيمان 4 ليال في الفندق متضمنة تناول العشاء بمطعم السيد تشاو المميز.



ثم ينتقل الزوجان لمطار ميامى بخدمة خاصة من الفندق للطيران لقضاء شهر العسل بفندق بورا بورا في سانت ريجيس ليقيما لمدة 6 ليال مع قضاء أوقات ممتعة على متن طائرة مائية تنقلهما إلى يخت فاخر لتناول العشاء.


No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.