Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: إنجى حمدى: الإباحية مش ناس "عريانة".. احتكار السلطة إباحية

Friday, November 9, 2012

إنجى حمدى: الإباحية مش ناس "عريانة".. احتكار السلطة إباحية

قالت إنجي حمدي، المتحدثة الإعلامية لحركة 6 إبريل، إن الإباحية ليست أشخاصًا عرايا – على حد قولها -.
وعلقت حمدي على قرار النائب العام الخاص بغلق المواقع الإباحية، بتغريدة على حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي "توتير" اليوم الخميس قائلة: "ما كنتش عايزة أعلق على غلق المواقع الإباحية، ولكن حبيت أفهم المسئولين عن القرار يعني إيه إباحية.. الإباحية مش بس ناس عريانة".
مضيفة: "شكل المستشفيات موقع إباحي.. احتكار السلطة إباحية.. اعتداء الداخلية على المواطنين إباحية.. الاعتداء على مصابي الثورة إباحية.. تكفير البعض أكبر مثال على الإباحية".
وتابعت قائلة: "الإباحية في صورة ست بتاكل من الزبالة.. إنك تنكر دم شهيد.. إطلاق الكلاب على المواطنين إباحية.. براءة القتلة المجرمين إباحية".
يذكر أن النائب العام المستشار عبد المجيد محمود أرسل خطابات رسمية لكل من وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ورئيس الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، ووزير الداخلية، ووزير الإعلام؛ لاتخاذ الإجراءات اللازمة لحجب المواقع الإباحية عن شبكة المعلومات الدولية (الإنترنت).

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.