Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: «تويتر» تنشر ضوابط حقوق الملكية الفكرية على شبكتها الاجتماعية

Friday, November 9, 2012

«تويتر» تنشر ضوابط حقوق الملكية الفكرية على شبكتها الاجتماعية

نشرت شركة شبكة التدوين المصغر على الإنترنت، «تويتر» الأمريكية، صفحة جديدة تحوي مجموعة من الأدلة التوجيهية المصممة لمساعدة المستخدمين على فهم كيفية تعاملها مع طلبات إزالة المحتوى المحمي بقوانين الملكية الفكرية من شبكتها الاجتماعية.
وقالت الشركة إن الصفحة الجديدة ستوفر نظرة ثاقبة لطريقة عمل خدمة التدوين المصغر مع قانون الألفية الرقمية للملكية الفكرية «دي إم سي إيه» الذي يشترط على مشغلي مواقع الويب إزالة المواد المنتهكة لحقوق الملكية الفكرية.
وأشارت «تويتر» إلى أنه في حالة شبكتها الاجتماعية، فإن أغلب حالات الانتهاكات تظهر كنتيجة لنشر المستخدمين لصور محمية بحقوق الملكية الفكرية أو روابط لمواقع أخرى خارجية تتاجر في المواد المقرصنة.
وبموجب سياساتها، قالت «تويتر» إنها ستتعامل مع طلبات إزالة المحتوى المنتهك لتلك الحقوق عبر عملية تعتمد على خدمة التذاكر.
فيما سيتم معالجة الادعاءات بنفس ترتيب تلقيها وسيُطلب من حاملي حقوق الملكية الفكرية تقديم عدد من المواد، بما في ذلك إثبات للملكية وتصريح لتقديم الادعاء وكذلك روابط مباشرة للتغريدات المنتهكة لحقوقهم وليس لصفحة المستخدم.
وعند تلقي شكوى وإثبات صحتها، قالت الشركة إنها ستقوم إما بحجب الوصول إلى المحتوى أو إزالة التغريدات المنتهكة لحقوق الملكية الفكرية للآخرين.
وعلى الرغم من إعلانها أنها ستزيل المحتوى دون إذن صاحب الحساب على شبكتها الاجتماعية، قالت «تويتر»، إنها ستبذل أقصى ما في وسعها لتنبيه المستخدمين بأن تغريداتهم سيتم حجبها أو إزالتها نهائيًا.
كما أعلنت «تويتر» أنها ستلتزم أيضًا بمجموعة الأدلة التوجيهية الصارمة الأخرى المتعلقة بالشفافية، بما في ذلك نشر شكاوى مواقع الرصد والمراقبة الخارجية المعنية.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.