Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: أمطار غزيرة تمنع مواطني بورسعيد من قضاء العطلة..وحركة الملاحة لم تتأثر في القناة

Friday, November 9, 2012

أمطار غزيرة تمنع مواطني بورسعيد من قضاء العطلة..وحركة الملاحة لم تتأثر في القناة

صورة أرشيفية
شهدت شوارع وميداين بورسعيد أمطارا غزيرة، استمرت منذ مساء الأمس حتى مطلع فجر اليوم، وسط درجة حرارة مائلة للبرودة، الأمر الذى حد من حركة المرور فى الشوارع، واضطر المواطنين إلى الرجوع إلى المنازل مبكرا، حيث كانوا يقضون العطلة الأسبوعية فى المنتزهات وشارع طرح البحر.
ووصلت درجة الحرارة العظمى إلى 20 درجة والصغرى إلى 15، وتعرضت المحافظة لسحب غائمة ورياح غربية بسرعة 27 كم/ساعة، وبلغت نسبة الرطوبة 33% ومن المنتظر أن تشهد المحافظة أمطار فى الغد مع تخفيف السحاب الغائم.
وقد أدى سوء الأحوال الجوية إلى غلق ميناء الصيد بينما لم تتأثر حركة الملاحة فى ميناء الغرب وقناة السويس، كما بلغت سرعة الرياح فى البحر المتوسط 35 عقدة فى الساعة، وارتفع الموج من 4 إلى 6 أمتار.
وقد صرح مسؤول بهيئة الثروة السمكية ببورسعيد، أنه تم إغلاق ميناء الصيد بسبب سوء الأحوال الجوية وأنه يجرى الآن حصر مراكب الصيد التى خرجت من الميناء فجر أمس، والتى من المفترض أن تدخل للميناء مرة أخرى. وأوضح أنه لن يتم إعادة فتح الميناء حتى انتهاء النوة التى تمر بالمحافظة، من اليوم ولمدة يومين أو ثلاثة أيام قادمة.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.