Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: محمد حسان: مستعدون لبذل الدماء من أجل تطبيق الشريعة

Sunday, December 2, 2012

محمد حسان: مستعدون لبذل الدماء من أجل تطبيق الشريعة


قال الداعية السلفي الشيخ محمد حسان: إن العالم بأسره والمصريين خاصة علموا أن الشعب المصري لا يريد إلا تطبيق شرع الله"، وتابع "ها هم الإسلاميون الذين يعتزون بدينهم وكتاب ربهم وبسنة نبيهم، مستعدون لبذل دمائهم دون تطبيق شريعة ربهم".. وأؤكد من هنا أن الإسلام ديننا ومصر وطننا والحوار سبيلنا".
جاء ذلك خلال كلمة الشيخ "حسان" عبر ميكرفون منصة مليونية "الشرعية والشريعة" التي نظمتها جماعة الإخوان المسلمين والدعوة السلفية.. وبمجرد أن نطق "حسان" بكلماته، هتف المتظاهرون بأقوى وأقصى حناجرهم مرددين: "بالروح بالدم نفديك يا إسلام..إسلامية إسلامية رغم أنف الليبرالية.. إسلامية إسلامية رغم أنف الشيوعية".
 وأضاف "حسان" قائلًا: "تالله ما احتشد هذا الجمع اليوم إلا لينصر دين الله وليعلم العالم والدنيا كلها أن محمد (ص) ما مات وما خلف بنات.. وتابع قائلًا: "تعالوا لنتحاور من أجل مصر وليسمع بعضنا بعضا ولا يحاول فصيل مهما كان صوته مرتفعًا في الفضائيات أن يقصي هؤلاء الموحدين المؤمنين الذين احتشدوا من أجل مصر الآن.. فمصر ليست لهؤلاء الذين ترتفع أصواتهم بالفضائيات وحدهم، وإنما مصر ملك للجميع ولمن يعيش على أرضها" مؤكدًا أن المشهد الحاشد لتيارات الإسلام السياسي اليوم، يدل دلالة واضحة على أن فجر الإسلام قد بانت تباشيره – حسب قوله.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.