Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: عاجل من صفحة آسف يا ريس لأبو إسماعيل وابو اسماعيل يشتم وزير الداخليه ويهدد الضباط بالجلد

Thursday, December 27, 2012

عاجل من صفحة آسف يا ريس لأبو إسماعيل وابو اسماعيل يشتم وزير الداخليه ويهدد الضباط بالجلد

حازم أبو أسماعيل

استنكرت صفحة "أنا آسف يا ريس" ما قاله الشيخ حازم صلاح أبواسماعيل فى حق وزارة الداخلية، خاصة بعد مهاجمته للشرطة المصرية ووزير الداخلية ووصفهم بالكلاب والحثالة، لافتين إلى ان ما قاله يعد عصفاً بدولة القانون.
 
وأكد أدمن الصفحة فى تدوينة له عبر موقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك" أن القانون يجب أن يطبق على أمثال هذا الرجل وأنصاره بحزم شديد ، لافتاً إلى أن العقوبة قد تصل أحياناً للسجن مدي الحياة لأنهم يهددون الأمنالقومي للبلاد .
 
وتابع الأدمن قائلاً: " ولكن فى دولة مات فيها القانون والعدالة وتراخت فيها أجهزت الدولة عن أداء مهامها الأمنية وفي ظل رئيس مشارك بل قد يكون متواطئاً بسكوته عن أمثال هؤلاء.. رئيس منذ أن تولى وقد فقدت مصر هيبتها ومكانتها بين باقي دول العالم المتحضر يبدو أننا أصبحنا دولة مليشيات وعصابات دولة لا مكان فيها للضعيف والبقاء فيها للأقوي". 
 
ووجه الأدمن رسالة لأبواسماعيل قائلاً: "إلى الأمام يا أبو إسماعيل.. ادهس بأقدامك القانون والدولة والشعب بأكمله إن أحببت فهناك رئيس يحميك ويترك لك دائما الضوء الأخضر فزد عبساً وشروراً كما شئت ولكن لابد أن تعلم أنك مجرد أداة لها وقتها وستنتهى أسطورتها وسيصبح مكانها فى مزبلة التاريخ". 

حازم صلاح ابو اسماعيل يشتم وزير الداخليه ويهدد الضباط بالجلد 

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.