Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: شاب ينتحر ببني سويف بعد فشله في الحصول على عمل ثابت

Sunday, December 30, 2012

شاب ينتحر ببني سويف بعد فشله في الحصول على عمل ثابت




انتحر شاب ببني سويف اليوم الأحد، بإشعال النار في نفسه؛ لمروره بأزمة نفسية حادة نتيجة فشله في الحصول على فرصة عمل.

تلقى اللواء أحمد شعراوي، مدير أمن بني سويف، إخطارا من اللواء زكريا أبوزينة، مدير المباحث الجنائية بانتحار شاب من قرية "بهبشين" التابعة لمركز ناصر، بعد أن أشعل النار في نفسه وفي محتويات المنزل الذي يقيم فيه. تم نقله إلى مستشفى ناصر المركزي، لكنه توفي في الحال إثر الحرق.

أكدت تحريات المباحث، أن الشاب "أحمد كمال سيد" الذي كان يبلغ من العمر 22 عاما، وأقدم على الانتحار حرقا، مر بأزمة نفسية لعدم نجاحه في الحصول على فرصة عمل، وأن شقيقه كمال سيد محمد، والذي يعمل رقيب شرطة بقسم شرطة مركز ناصر، تركه في الصباح وذهب لعمله وفوجيء بالجيران يبلغونه باشتعال النيران في منزل شقيقه في الطابق الأرضي من المنزل، فتوجه إلى هناك ليفاجأ بشقيقه وقد التهمته النيران.

أكدت التحقيقات أن الشاب كان يعمل فلاحا بالأجر لدى عدد من أصحاب الأراضي الزراعية، وأنه حاول الحصول على وظيفة ثابتة لكنه فشل، فأصيب بحالة اكتئاب شديدة دفعته إلى الانتحار.

صرح المستشار حمدي فاروق، المحامي العام الأول لنيابات بني سويف، بدفن الجثة والتحقيق في ملابسات الحادث بعد طلب تحريات المباحث.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.