Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: يناير المقبل.. "القومى لأسر الشهداء والمصابين": بدء صرف معاشات لأصحاب العجز الكلى

Wednesday, December 26, 2012

يناير المقبل.. "القومى لأسر الشهداء والمصابين": بدء صرف معاشات لأصحاب العجز الكلى

خالد بدوى الأمين العام للمجلس القومى لرعاية أسر الشهداء والمصابين

كشف خالد بدوى الأمين العام للمجلس القومى لرعاية أسر الشهداء والمصابين، عن أنه من المقرر أن يتم صرف المعاشات بالنسبة لمصابى العجز الكلى مطلع الشهر المقبل، لافتا إلى أن ملفات المصابين تصل تباعا لوزارة التأمينات، وذلك تمهيدا لصرف المعاشات وتنفيذ قرار الرئيس محمد مرسى.

وأضاف بدوى، فى تصريح ، أن عملية الصرف ستكون على مراحل، المرحلة الأولى ستشمل أصحاب العجز الكلى، والمرحلة الثانية للمصابين الذين بلغوا سن الـ55 عاما، ولم يحصلوا على وظائف، والمرحلة الثالثة المصابين حسب نسبة العجز، بشرط أن يكون غير حاصل على وظيفة او مشروع كشك.

وبما يتعلق بمشروع الأكشاك، أشار إلى تسلم عدد كبير من المصابين مشروعات الأكشاك فى أمان ومحافظات عدة، فضلا عن أنهم استلموا قروض من الصندوق الاجتماعى للتنمية لتنمية تلك المشروعات.

وكشف الأمين العام للمجلس، أنه جارى حاليا تنقية ملفات المصابين، وذلك للتأكد من عدم وجود أوراق أو تقارير طبية مزورة، وفى حال اكتشاف أى تقارير أو أوراق مزورة سيتم إحالتها فورا للنيابة العامة، موضحا أن هناك 38 اسم تم إحالتهم للنيابة وبعد ذلك لمحكمة الجنايات لتقديمهم أوراق مزورة وحصولهم على مبالغ مالية ليس من حقهم.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.