Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: مؤسس ويكيليكس يتوعد بنشر ملفات ''تفضح زعماء العالم أمام شعوبهم''

Friday, December 21, 2012

مؤسس ويكيليكس يتوعد بنشر ملفات ''تفضح زعماء العالم أمام شعوبهم''

مؤسس ويكيليكس يتوعد بنشر ملفات ''تفضح زعماء العالم أمام شعوبهم''
الأسترالي جوليان أسانج مؤسس موقع ويكيليكس الاليكترونى

قال الأسترالي جوليان أسانج مؤسس موقع ''ويكيليكس'' الاليكترونى، أنه سينشر المزيد من الملفات التي تطال كافة دول العالم وذلك في مسعى لكشف الحقائق للعامة.
وتأتي تصريحات "جوليان أسانج" خلال خطاب بمناسبة أعياد الكريسماس ألقاه الليلة الماضية أمام نحو 80 من مؤيديه من شباك سفارة إكوادور في لندن -التي لجأ إليها بعد صدور حكم بترحيله إلى السويد ليواجه إتهامات بالتعدي الجنسي على فتاتين هناك.
وأوضح "أسانج" أنها إتهامات كاذبة تسعى من خلالها السويد إلى ترحيله للولايات المتحدة الأمريكية ليواجه إتهامات بكشف العديد من الملفات السرية الأمريكية.
وأضاف مؤسس موقع "ويكيليكس"، أن هذه الملفات التي سيتم نشرها بداية من مطلع العام القادم ستطال العديد من زعماء العالم لتكشف الحقائق أمام شعوبهم.
وحول موقف حكومة بلاده -أستراليا- التي لا تدعمه خلال هذه الملاحقات القضائية، قال أسانج:"سيظل هذا هو الحال بينما لا تسعى حكومة بلادي لحماية الصحافيين لهذا سأظل هنا."
وقال مؤسس موقع ويكيليكس:"الباب لا يزال مفتوحا وظل الباب مفتوحا لكافة من يحاولون إستخدام الإجراءات المتعارف عليها للتواصل معي أو ضمان حرية خروجي" في إشارة إلى خروجه من بريطانيا. 

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.