Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: "أمن القاهرة" ترفض تحويل بلاغ يتهم حارس "الشاطر" بقتل المتظاهرين للنيابة

Wednesday, December 26, 2012

"أمن القاهرة" ترفض تحويل بلاغ يتهم حارس "الشاطر" بقتل المتظاهرين للنيابة

حارس الشاطر

قالت مصادر قضائية قريبة من النائب العام إن مديرية أمن القاهرة لم تحرك المحضر الذي حرره موظف بالمعاش يُدعى محمود علي محمود عبدالحميد، 65 سنة من الشرقية. وقال رئيس نيابة عابدين: "المحضر لم يصلنا بعد ولا نعلم عنه شيئا"، وتبين أن المحضر تلقاه مأمور قسم شرطة عابدين يوم 20 ديسمبر الجاري، وحمل رقم 4929 إداري، واتهم حارس خيرت الشاطر بالاعتداء على المتظاهرين في أحداث شارع محمد محمود، وشرح في المحضر أنه شاهد متهمين يطلقون النار من أعلى الجامعة الأمريكية تجاه المتظاهرين والشرطة، وأنه توجه إليهم وفوجئ بشاب يمنعه من الوصول إليهم وهدده بالقتل، وكان يحمل سلاحا.
وأفاد المحضر أن مقدم البلاغ شاهد الشاب في محطة مترو السادات بعد يومين من واقعة تهديده بالقتل وحاول الإمساك به، ولكنه تمكن من الهرب ووجه له عبارات سب وقذف. وقال مقدم البلاغ إنه شاهد الأسبوع الماضي صورا لشاب وصفته وسائل الإعلام بأنه حارس خيرت الشاطر، وتأكد أنه نفس الشخص الذي هدده بالقتل في أحداث محمد محمود، وكان يحمي مجموعة تطلق الرصاص على المتظاهرين.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.