Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: بعد الزند.."مجهولون أشعلوا النيران أمام شقة محمود حلمي الشريف المتحدث الرسمي لنادي القضاة ونائب رئيس محكمة النقض"

Thursday, December 27, 2012

بعد الزند.."مجهولون أشعلوا النيران أمام شقة محمود حلمي الشريف المتحدث الرسمي لنادي القضاة ونائب رئيس محكمة النقض"

بعد الزند..محاولة حرق منزل المتحدث الرسمي لنادي القضاة المستشار محمود حلمي الشريف
"مجهولون أشعلوا النيران أمام شقة محمود حلمي الشريف المتحدث الرسمي لنادي القضاة ونائب رئيس محكمة النقض"
المستشار أحمد الزند، رئيس نادي القضاة، يغادر مستشفى مصر الدولي بعد تلاقيه الاسعافات اللازمة عقب الاعتداء عليه بالحجارة أمام مقر نادي القضاة فور خروجه من اجتماع مع وكلاء النيابة المضربين عن العمل للمطالبة بتنحي النائب العام عن منصبه، 23 ديسمبر 2012. أدى الاعتداء إلى إصابة الزند بجرح قطعي في الوجه وغادر المستشفى عقب تلقيه الاسعافات اللازمة.

قال مصدر قضائي، رفض ذكر اسمه، إن مجهولين أشعلوا النيران أمام شقة المستشار محمود حلمي الشريف، المتحدث الرسمي لنادي القضاة ونائب رئيس محكمة النقض، في الساعة الرابعة فجر الخميس.
وتدخل الأهالي المقيم,ن بنفس العقار وأطفأوا الحريق، قبل أن يمتد لشقته، وتدخلت شرطة الإطفاء وحضرت المباحث والمعمل الجنائي، وتم تحرير محضر بالواقعة، وحضرت النيابة التي باشرت التحقيق فى الواقعة.
وقامت قوات الشرطة بوضع حراسة على مبنى العمارة التي يسكن فيها المتحدث الرسمي لنادى القضاة، كاحتياطات أمنية لتأمينه، وقال المصدر إن الحادث به شبهة جنائية نتيجة وقوعه في هذا التوقيت في ظل الظروف الحالية، ولأنه وقع بعد أيام قليلة من واقعة الاعتداء على المستشار أحمد الزند، رئيس النادي، ولم تتم معرفة المتسبب في الحريق، مؤكدا أن شقة «الشريف» لم تحدث بها أي خسائر.
وحذر المصدر من وقوع أي اعتداءات على رجال القضاء، مرجحًا أن الحريق ربما يكون مقصودًا به المستشار محمود الشريف، نتيجة مواقف نادي القضاة في الفترة الأخيرة، خاصة بعد الاعتداء على رئيس نادي القضاة.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.