Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: الهام شاهين ارفض مصالحة عبد الله بدر ولو أعتذر الف مرة

Saturday, January 12, 2013

الهام شاهين ارفض مصالحة عبد الله بدر ولو أعتذر الف مرة


الهام شاهين ارفض مصالحة عبد الله بدر ولو أعتذر الف مرة
أكدت الفنانة إلهام شاهين في تصريحات خاصة لـ"الموجز" أنها لن تتراجع عن موقفها تجاه الداعية عبدالله بدر، ولن تتصالح معه بعد أن صدر ضده حكم بالسجن لمدة عام مع الشغل وغرامة قدرها 20 ألف جنيه، وتعويض قدره 5 آلاف جنيه.

وقالت "شاهين" لن أقبل اعتذار الداعية المدعي والمزور الذي أساء للإسلام والدعوة قبل أن يسيء لي أو للفن، وأضافت: إن الحكم انتصار ضد من يحاول أن يشوه صورة الفن أو الفنانين بدعوي الإسلام، فالفن لم يكن يوماً ضد الأديان.

وأضافت: القضية قد صدر بها حكم عادل، و لن تتراجع خطوة عنها حتي يكون هذا الأمر رادعاً، لكل من يتهم الناس بالباطل وذلك لما تسبب به الشيخ عبدالله من تشهير لسمعتها من أجل أن يكتسب الشهرة.

وبخصوص تقديم الاعتذار قالت: هذا الأمر لا يعنيها، هذا والاعتذار جاء متأخراً جداً، بعد أن صدر الحكم ضده مع العلم أنه للحظة الأخيرة كان متمسكا بكل أقواله، فكيف يكون التصالح الآن، والحكم يعيد لي حقي بعد السب والقذف وما بدر من المدعو الشيخ بدر، لذلك أنا أرفض فكرة التصالح من الأساس حتي لو قدم لي اعتذارا مليون مرة، وعن فكرة أن يكون التصالح بداية لتهدئة الأوضاع بين الفنانين ومشايخ السلفية ومن هم ضد الفن والإبداع قالت إلهام شاهين: إنها لا علاقة لها بهذه الأفكار ولا تعنيها، فهي تهتم بأمورها فقط ولا تهتم بالآخرين من مروجي الاتهامات ومن أخطأ يتحمل عقوبة خطئه. وأشارت انها ترفض فكرة الحديث عن الصلح لأني صاحبة حق وسوف أسترد حقي، وهذا ما سوف يسعدني بأنني استرددت حقي وحق كل من سبهم بدر بدون وجهه حق، ونفت إلهام مقابلة أحد أو تلقيها أي اتصال هاتفي من عبدالله بدر، وقالت انها تترك هذه الأمور للمحامي، وإنها علمت بمبادرة الصلح والاعتذار عبر الأخبار المنشورة علي الإنترنت.

وأضاف يسري عبدالرازق محامي الفنانة إلهام شاهين أن فكرة التصالح مع عبدالله بدر أمر مرفوض تماماً، ولن يحدث أبداً لما وقع علي موكلته من ضرر التشهير والسب. مؤكدا أنه يسير بكل طاقته في طريقه القانوني، وأيضا في الدعاوي القانونية التي تتهم "بدر" بفبركة صور إباحية للفنانة إلهام شاهين وايضا الحملة الشرسة التي قادها من أجل التشهير بها وسبها حتي يحصل علي الشهرة من وراء سبه لفنانة كبيرة مثل "إلهام".

وأشار "يسري" أيضا أنه يتعجب من تلك المبادرة التي كانت من المفترض أن تتم أثناء الحملة الشرسة التي كان يقودها "بدر" بقناة الحافظ ضد الفنانة إلهام شاهين ولكنه لم يقدم علي تلك الخطوة إلي أن جاء الحكم بالسجن والآن يحاول أن يلجأ لطرق التصالح بعد أن فعل ما يريد من سب وقذف والآن يريد التصالح ويقدم اعتذارا فهل يعقل هذا؟ بالطبع لا وهذا لن يحدث إلي أن يأخذ عقابه وتسترد إلهام حقها بالقانون.

وأضاف"عبدالرازق" أن موكلته لم تقدم نهائيا علي تبادل السباب بالسباب مع العلم أنه تطاول عليها بالألفاظ النابية، ولكنها اختارت أن تأخذ حقها بالطرق القانونية ولذلك فقد سلكت الطرق القانونية التي أعادت لها حقها بصدور حكم ضد بدر بالحبس والغرامة، بالإضافة إلي الدعوي التي تتهمه بالتزوير في كونه ادعي أنه دكتور في جامعة الأزهر وهو عكس ذلك تماما لهذا فأن رفض التصالح هو الأمر الصحيح لأنه سيكون بمثابة الرادع لكل من يحاول التطاول علي الآخرين دون مبرر ويكون هدفه الوحيد الشهرة علي حساب سمعة الآخرين.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.