Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: حصريا: مرشحو الأوسكار لجائزة "أفضل فيلم"

Friday, January 11, 2013

حصريا: مرشحو الأوسكار لجائزة "أفضل فيلم"


الفيلم الناطق بالفرنسية Amour ، قصة عن زوجين مسنين و حياتهما عقب جلطة دماغية. ورشح فيلم Amour للمخرج مايكل هانك لجائزة افضل فيلم وافضل مخرج. وبهذا تكون إيمانويل ريفا أكبر المرشحات سنا للقب "افضل ممثلة".


فيلم آرغو Argo الذي أخرجه (بين أفليك) وهو فيلم رعب أمريكي. وقصة الفيلم مستوحاة من شهادة عميل المخابرات الأمريكية السابق (توني منديز) التي يروي فيها قصة انقاذ ستة دبلوماسيين أمريكيين اثناء احتجاز رهائن أمريكيين في إيران عام 1979. الفيلم بطولة بن أفليك وبراين كرانستون جون غودمان.


فيلم Beasts of the Southern Wild للمخرج بان زتلين يتحدث عن فتاة صغيرة فقيرة تعيش مع والدها لكن عالمها تغير للأبد عندما دمرت عاصفة شديدة قريتها.


فيلم كونتين تارارنتينو Django unchained ، فيلم عن فترة ما قبل الحرب الأهلية الامريكية ويتحدث عن العنصرية في ذاك الوقت.


البؤساء les miserables رواية للكاتب فيكتور هوغو تعد من أشهر روايات القرن التاسع عشر. و يصف الفيلم الظلم الاجتماعي في فرنسا في فترة ما بين سقوط نابليون والثورة ضد الملك لويس فيليب.


حياة باي رواية مغامرات خيالية للمؤلف الكندي يان مارتل. تحكي الرواية قصة فتى هندي من بونديشيري يدعى "باي". ويبقى باي على قيد الحياة لمدة 277 يوماً بعد غرق سفينة مع نمر اسمه ريشارد باركر.


فيلم “لينكولن” للمخرج الأمريكي ستيفن سبيلبرغ الذي يروي قصة الرئيس الأمريكي الأسبق ابراهام لينكولن مرشح أيضا للفوز بإحدى عشرة جائزة أخرى كجائزة أفضل ممثل وأفضل سيناريو.


Silver Linings هو فيلم كوميديا ​​رومانسية به لمسة جدية يتحدث عن الامراض النفسية ، من بطولة برادلي كوبر.


فيلم الرعب والمغامرات زيرو دارك Zero Dark ، فيلم حول عملية اغتيال «بن لادن» من إخراج وإنتاج كاثرين بيغلو مع سيناريو كتبه مارك بوال، ومن بطولة جيسيكا جاستاين وجيسون كلارك.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.