Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: روسيا اليوم : أبو إسلام: 9 أعشار النساء المعتصمات في «التحرير» عرايا سافرات صليبيات يذهبن ليغتصبن

Friday, February 8, 2013

روسيا اليوم : أبو إسلام: 9 أعشار النساء المعتصمات في «التحرير» عرايا سافرات صليبيات يذهبن ليغتصبن


في رده على تشديد البعض على ان الناشطات السياسيات المشاركات في الاعتصامات "خط أحمر" لا يُسمح بتجاوزه، قال السفيه أحمد محمد محمود عبدالله الشهير بالشيخ أبو إسلام في حديثه عنهن ان "9 أعشار النساء العرايا السافرات اللواتي يذهبن لكي يُغتصبن صليبيات (مسيحيات)، أما العُشر فهن أرامل ليس لهن من يردعهن أو يخفن منه"

وأضاف ان كل واحدة من هؤلاء النسوة تتكلم "مثل الغول"، وانهن يفتقرن الى الحد الأدنى من الحياء والأدب والخوف .. بل انهن يفقدن حتى الأنوثة". وقال متوجهاً لهن: "مارسي أنوثتك يا شيخة .. فذلك حق عليك شرعاً"، دون ان يذكر عن أي شرع يتحدث تحديداً خاصة وان غالبية هذه النساء الساحقة غير مسلمات بحسب تأكيده.

واسترسل هذا المعتوه قائلاً ان كل سيدة ممن تطرق اليهن تظهر "بشعر منكوش مثل الشيطانة .. شياطين اسمهم نساء".

ودعاهن الى ان يتخذن من نساء المسلمين قدوة وان يتعلمن منهن، بل دعاهن بالقول: "كونوا مسلمين. فهناك مسلمين وهناك مسلموكس (معنى قبيح)"، دون ان يتجرأ ليشرح الفارق بين الجماعتين، وذلك بحسب تسجيل فيديو منتشر في مواقع التواصل الاجتماعي، بما في ذلك "يوتيوب".

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.