Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: في خطاب رسمي..''الأمن المركزي'' يُحذر الداخلية من كارثة

Friday, February 8, 2013

في خطاب رسمي..''الأمن المركزي'' يُحذر الداخلية من كارثة


مصادر خاصه بوزارة الداخلية، ان قطاع الامن المركزي ارسل خطاباً شديد اللهجه للعلاقات العامه بالوزاره، مُحذراً من كارثه قد تقع نتيجه صمت الوزاره تجاه الاتهامات التي تطال القطاع بوجود سجون للمدنيين بها. 
وقال القطاع في خطابه انه علي العلاقات العامة بالوزاره، اصدار بيان عاجل يوضح حقيقه الامر، وان المعسكرات التي تحوي سجوناً مثل "الجبل الاحمر، السلام" لا صله لها بقطاع الامن المركزي، وانما تابعه لقوات الأمن، التي تُعتبر احدي ادارات مديريه امن القاهره.
وطالب "الخطاب" بان يحوي البيان رساله للمواطنين بعدم الاقتراب لمعسكرات الامن المركزي، خشيه حدوث مصادمات بين المتظاهرين وقوات الامن، قد تنتج عنها خسائر كبيره.
وكانت بعض وسائل الإعلام قد نشرت تحقيقات حول عمليات تعذيب تحدث داخل معسكرات، من بينها "الجبل الاحمر"، واشارت الي انه تابع لقطاع الامن المركزي، وهو ما اثار حفيظه قيادات القطاع، لكون المعسكر المشار اليه تابعاً لمديريه امن القاهره، علي حد قولهم.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.