Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: هاااااام جداااا - الداخلية تعترف

Tuesday, February 12, 2013

هاااااام جداااا - الداخلية تعترف


أكد اللواء هاني عبد اللطيف المتحدث الإعلامي باسم وزارة الداخلية، أن قانون التظاهر الجديد لم يتضمن تجريم تظاهر رجال وضباط الداخلية، لافتاً أن ما يتم تداوله الآن عبر وسائل الإعلام في ذلك الشأن غير صحيح.
وقال عبد اللطيف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "في الميدان"، إن الداخلية تبذل قصارى جهدها لمحاولة الابتعاد عن الصراعات السياسية القائمة، والتي يحاول البعض الزج بالداخلية فيها، لافتاً أن المطلوب حلول سياسية وليست أمنية
وأضاف قائلاً: "كل رجال الشرطة يرفضون أن تكون سياسات جهاز الداخلية بعد الثورة كما كانت أيام النظام السابق.. ودورنا وقدرنا هو الوجود بالشوارع لتأمينها ولا نستطيع تركها".
وعن واقعة قيام أفراد بزي مدني بالقبض على المتظاهرين أمام الاتحادية أمس خلال الاشتباكات بين قوات الأمن والمتظاهرين، قال المتحدث باسم الداخلية أن قوات الأمن بها افراد تابعة لها بزى مدني تشارك دوماً في الأحداث للقيام بالقبض على العناصر المخربة بسهولة.
يأتي ذلك بعد قيام إحدى القنوات الفضائية ببث مقطع فيديو يظهر فيه فردان بزي مدني يحاولون القبض على متظاهر أمام قصر الاتحادية، إلا أن المتظاهرين قاموا بإلقاء المولوتوف على الفردين لتخليص المتظاهر منهما، ثم فروا هاربين تجاه مدرعات قوات الأمن.
وعلق عبداللطيف على مقطع الفيديو قائلاً "حاول الأمن القبض على أحد الأشخاص الذين يصعدون ضد قوات التأمين في محيط قصر الاتحادية وتم مهاجمتهم بالمولوتوف، وهذا ما دفع رجال الأمن غير المسلحين للهروب والعودة إلى المدرعة مرة أخرى".
وتابع "من أهم المشكلات التي تقابل قوات الأمن هي عدم تسليحهم، إلا أننا رفضنا زيادة التسليح عن الوضع الراهن والمكون من قنابل الغاز المسيل للدموع والعصي".

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.