Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: نبأ عاجل: بغرض عزل مصر عن العالم الخارجى وتعطيل الدولة-المتحدث العسكري: البحرية تقبض على 3 غواصين قطعوا كابل المصرية للإتصالات وتسلمهم إلى حرس الحدود

Wednesday, March 27, 2013

نبأ عاجل: بغرض عزل مصر عن العالم الخارجى وتعطيل الدولة-المتحدث العسكري: البحرية تقبض على 3 غواصين قطعوا كابل المصرية للإتصالات وتسلمهم إلى حرس الحدود


نبأ عاجل:
بغرض عزل مصر عن العالم الخارجى وتعطيل الدولة

المتحدث العسكري: البحرية تقبض على 3 غواصين قطعوا كابل المصرية للإتصالات وتسلمهم إلى حرس الحدود

غواصين قطعوا كابل المصرية للإتصالات وتسلمهم إلى حرس الحدود .

نجحت القوات البحرية اليوم أثناء تمشيط المياه الأقليمية المصرية فى إحباط محاولة لـ 3 غواصين ، أثناء قيامهم بقطع الكابل البحرى الخاص بالإتصال بشبكة الإنترنت ، التابع للشركة المصرية للإتصالات ، وذلك بالقرب من ساحل الشاطبى بمدينة بالإسكندرية ... وطاردت القوات البحرية بلنص الصيد الذى إنطلق منه الغواصين الثلاثة ، وقبضت على جميع أفراد الطاقم وسلمتهم إلى قوات حرس الحدود لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم . 

قال الجناة الأربعة الذين ضبطتهم السلطات الأمنية المصرية أثناء محاولتهم قطع الكابل البحري للانترنت أمام سلطات التحقيق اليوم الأربعاء، أن قيادة أخوانيه بالإسكندرية هو الذي قام باستئجارهم لتنفيذ هذه المهمة، وان كل فرد منهم تقاضى مبلغ 5 ألاف جنيها مقابل تنفيذ المهمة، وجاري استصدار إذن من النيابة العامة لضبط وإحضار القيادة الاخوانية المحرضة لسؤاله عن ما هو منسوب إليه.

وأكدت مصادر أن قوات البحرية قد ألقت صباح اليوم على ثلاثة غطاسين كانوا على متن مركب صيد داخل المياه الإقليمية المصرية أمام منطقة الشاطبي، وقد حاولوا قطع الكابل البحري الموصل للانترنت إلى مصر، وتم إحالتهم إلى سلطات التحقيق بالإسكندرية، بالإضافة إلى رابع كانوا قد ألقوا القبض عليه بعد انتهاؤه من قطع الكابل البحري قبل أربعة أيام بنفس الطريقة ولنفس السبب.

ويضيف المصدر.. أن المتهم الأول ويدعى “م.ر.خ” والذي تم ضبطه قبل يومين قد أكد إمام النيابة العامة أنه قد تقاضى مبلغ خمس ألاف جنيها من أحد الأشخاص الذي يعمل بمكتب قيادة إخوانيه بالإسكندرية وذلك مقابل قطع الكابل البحري الموصل للانترنت إلى مصر، وبمواجهة المتهم الأول بالمتهمين الثلاثة المضبوطين صباح اليوم الأربعاء، وإقراره أمامهم بما لديه من معلومات اعترف الجناة الثلاثة الآخرين بالواقعة وإنهم تقاضوا مبالغ مماثلة من نفس الشخص لتنفيذ نفس المهمة بعد أن فشل الأول في تنفيذها.

أمرت النيابة العامة بحبس المتهمين الأربعة أربعة أيام على ذمة التحقيقات وسرعة ضبط وإحضار المتهم المشار إليه بالتحريض للعرض على النيابة العامة وسؤاله فيما هو منسوب إليه.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.