Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: جرين ايجلز: لن نتراجع عن قضية بورسعيد وأخذنا راحة لترتيب الأوراق

Thursday, March 21, 2013

جرين ايجلز: لن نتراجع عن قضية بورسعيد وأخذنا راحة لترتيب الأوراق


اصدرت رابطة الجرين ايجلز اكبر روابط النادى المصري البورسعيدى بيانا على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" أكدت خلاله أنه لن تتهاون يوم عن حقوق الشهداء والمظلومين والمصابين.

وأكدت الرابطة في بيانها أنها فضلت ترتيب الأوراق في تلك الفترة بعد نجاح الجروب في تنظيم عصيان مدني وسط تجاهل مستمر من النظام للمطالب المشروعة. 

واشارت الرابطة خلال بيانها أن المجهود لم يكن بسهولة فقد استشهد عضو بالجروب واصيب الكثير من الاعضاء بعد اكثر من شهر وجهد غير عادى من افراد المجموعة ، وانتهى بقمع الداخلية لبورسعيد واستشهاد الكثير من ابناء المحافظة بعد قمع النظام للمظاهرات بالرصاص الحي على مدار شهر أدى الى سقوط 50 شهيداً واكثر من 1000 جريح يوجد بينهم مجموعة كبيرة أصبحت تعاني من نسبة عجز كبيرة ، وكل ذلك وسط صمت من الجميع ومشاهدة بورسعيد تحترق من أجل إرضاء طرف على حساب ابناء المدينة الباسلة. 

وشددت الرابطة على انها اتخذت كل الطرق السلمية وكافة الطرق الغاضبة فقرروا الهدوء قليلاً حتى لا يتم الاشتباك بقوات الجيش وانهيار المدينة امنياً. 

وأضافت: ذلك الموقف اتخذناه خوفاً على اهالى بورسعيد من أطفال ونساء ورجال والضرر بأمنهم وذلك ما نخشاه ان يتم انهيار بورسعيد والنيل منها تحت مسمى الفوضى ، ولكن نحن لهم بالمرصاد ولم نهيئ لهم المناخ لانهيار بورسعيد لحساب نظام يريد الهلاك والذل لأهلها لخرس أفواه المدينة الباسلة. 

وأوضحت الرابطة أن هناك من اتهمها بالتراجع مؤكدة على أن المجموعة لا يزال منها اشخاص بداخل السجونوقد حكم عليهم ظلماً وقهراً ولن نتركهم ولن نترك حق الشهداء والمصابين ، ولكن ترتيب الاوراق كان مطلوباً فى تلك الفترة لرؤية اوضح فى كيفية استعادة الحقوق. 

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.