Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: بالفيديو.. الرجل القرد | يجمع بين الإنسان والقرد وحير العلماء في وصفه

Tuesday, March 19, 2013

بالفيديو.. الرجل القرد | يجمع بين الإنسان والقرد وحير العلماء في وصفه

قمة الذهول عندما ترى هذا الشيء موثقاً بالفيديو أمامك، فالشكل يميل إلى الإنسان أما التصرفات فهي تصرفات قرود لا محالة بدء من بقية التكوين الجسدي للعظام المتكوره من ناحية طريقة الجلسة مروراً بالأفعال البيئية وطريقة المشي، وخلافه.

حالة فريدة من نوعها متواجدة في الصين حيرت العلماء في وصفها، بينما يرى البعض الآخر بشدة أنها تعود إلى أسلاف بشرية من جنس الإنسان تمتد لقرون ماضية وتقطن بالجبال ولا يعرفها أحداً حتى الآن.

ولكن أم الكائن الغريب متواجدة بالفعل، وتشير – صراحة – أنها تعرض للإغتصاب من مجهولين لم تعرفع هويتهم عندما سافر زوجها، ولم تتحدث عن هذا الموضوع إلا بعد ولادتها لهذا الكائن الفريد من نوعه!.

ويرى العلماء أنه من الممكن أن يتم العثور على أقارب من هذه الفصيلة في كافة الأنحاء الإقليمية بالعالم، والتي كانت تشتهر بتكدس من قبل القدماء.

بالفيديو.. الرجل القرد | يجمع بين الإنسان والقرد وحير العلماء في وصفه! 1 / 4

بالفيديو.. الرجل القرد | يجمع بين الإنسان والقرد وحير العلماء في وصفه! 2 / 4

بالفيديو.. الرجل القرد | يجمع بين الإنسان والقرد وحير العلماء في وصفه! 3 / 4

بالفيديو.. الرجل القرد | يجمع بين الإنسان والقرد وحير العلماء في وصفه! 4 / 4




No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.