Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: رغدة تتهم شباب الإخوان فى قسم شرطة ..!

Thursday, March 21, 2013

رغدة تتهم شباب الإخوان فى قسم شرطة ..!


اتهمت الفنانة السورية رغدة في بلاغ تقدمت به لقسم شرطة قصر النيل شباب جماعتى الإخوان المسلمين والسلفيين بمحاولة اغتيالها، بتحريض من عمار القربى زعيم المعارضة السورية فى مصر.
وأكدت رغدة في البلاغ الذي تلقاه العميد هانى جرجسى مأمور قسم شرطة قصر النيل أنها فوجئت بشاب سلفى ملتح قام بمقاطعتها في أثناء قيامها بإلقاء أشعار عن حال الشعبين السورى والمصرى في دار الأوبرا المصرية مساء اليوم الأربعاء، وعندما نهرته إنهال عليها بسيل من السباب، وانضم إليه 5 شباب آخرين وقاموا بالتعدي عليها.
وكانت الفنانة السورية رغدة قد تعرضت منذ قليل لواقعة اعتداء من قبل شباب سلفيين في أثناء وجودها بدار الأوبرا وذلك بعد أن قامت بإلقاء أشعار رأى البعض أنها مؤيدة لنظام بشار الأسد، وتشير فيها إلى حال الشعب المصرى، وأدى ذلك إلي إثارة غضب بعض الحاضرين، وقام 6 من الشباب بالتعدى عليها بينهم شاب تشير ملامحه إلى انتمائه إلى السلفيين.
وعندما حاول بعض الأشخاص إنقاذ الفنانة من أيدي المعتدين، ألقوا طفايات الحريق عليها مما أدى إلى إصابتها بكدمات وجروح متفرقة بالجسم.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.