Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: أريد حقوقي المشاعرية

Saturday, April 6, 2013

أريد حقوقي المشاعرية


أريد حقوقي المشاعرية , فانا أول امرأة تألمت فتكلمت
أنا التي بكيت شعرا و صرخت نثرا
و أدخلت في قاموس العذاب كلمة اه
و تجرأت على نقش حروف الحب في قلب أدم
و عندما أجاد أبجديتها زور رسالتي في الحياة
و حكم علي بالكتمان مقابل كذبة الأمان
لكنه في الحقيقة جعلني جارية لغرائزه ألبي طلبات نزواته
و أرضخ لواقع فرضه لي , كأنني حورية في جنة رسمها بريشة العبودية
و عندما أردت أن أعتق من جبروته
اتهمني بالتمرد عن الطبيعة و العادات و التقاليد
لكنني لست فقط أنثى فذاكرة حواء لم تمحى
و لم أنسى أنني إنسان جاء ليؤنس لا ليوسوس
و لن أتعود على لعب دور الضحية ,فلست ذاك القربان الذي يقدم إلى ألهة المجتمع فترضى و تتوج الذكر برجولة موهومة
بل أنا حرة , منذ سكنت هذه الأرض لأول مرة
و قد عدت من الزمن القادم لأستعيد حقي من أدم
و لا أريد حربا يكفيني أن يعترف بأنه نادم 
أنا أمرأة....أريد الحياة...أريد الحرية

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.