Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: عاجل: جهة سيادية تخاطب المطارات لرصد مجموعة تستهدف الجيش

Monday, April 1, 2013

عاجل: جهة سيادية تخاطب المطارات لرصد مجموعة تستهدف الجيش

جهة سيادية تخاطب المطارات لرصد مجموعة تستهدف الجيش

أرسل جهاز سيادى خطابًا عاجلا واجب التنفيذ فورا إلى عدد من المطارات الجوية والموانئ البرية وجهاز الأمن الوطنى، بخصوص ورود معلومات تفيد بقيام أحد الأشخاص بعمل اتصال هاتفى من المدعو "ض.أ"؛ حيث أفاد بقيام مجموعة إرهابية بتنفيذ عملية عدائية ضد الجيش المصرى، وأن العملية قيد التنفيذ، كما أفاد بعدد من المعلومات الأخرى.

وذكر الخطاب، أن المبلغ أكد أن المنفذين لهذه العملية متواجدون بصالة الوصول بمطار "دكار" السنغالى – عاصمة السنغال، وأفاد بأنه كان من ضمن هذه المجموعة وانشق عنها، ويريد الإبلاغ عنها، ويسرد ما لديه من معلومات.

وطالبت الجهة السيادية بضرورة موافاتهم بأي عمليات تفيد بذات الشأن فى حينه.

يشار إلى أن سبب إرسال هذا المنشور إلى المطارات والموانئ وجهاز أمن الدولة هو اختصاص هذه الجهات الثلاث برصد العناصر الوافدة على مصر من الدول الأخرى.

قالت مصادر مطلعة: إن الجهات السيادية رصدت فى تقارير أمنية التزايد الملحوظ فى ضبط "مناظير القناصة"، وأن هذه المناظير يستخدمها القناصة بعد تركيبها على الأسلحة المختلفة، لاستهداف المواطنين الأبرياء

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.