Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: عرض رسالة بخط يد مارلين مونرو تنذر بإنتحارها للبيع في مزاد علني

Monday, April 1, 2013

عرض رسالة بخط يد مارلين مونرو تنذر بإنتحارها للبيع في مزاد علني

عرض رسالة بخط يد مارلين مونرو تنذر بإنتحارها للبيع في مزاد علني

تقدر قيمتها بين 30 و 50 ألف دولار أميركي.. عرض رسالة بخط يد مارلين مونرو تنذر بإنتحارها للبيع في مزاد علني

تُباع في مزاد علني نهاية مايو المقبل، رسالة يائسة كتبتها النجمة مارلين مونروقبل وفاتها، علماً بأنها تبدو وكأنها رسالة تحذير بانتحارها.

    لوس أنجلوس: " إرادتي ضعيفة فانا لا أستطيع التصدي لأي شيء، أبدو مجنونة، لكني أعتقد أني مصابة فعلياً بالجنون"، كانت تلك هي الكلمات التي كتبتها النجمة مارلين مونرو في رسالتها اليائسة إلى أستاذ التمثيل الذي تتلمذت على يده " لي ستراسبيرغ"، والتي تم الكشف عنها مؤخراً كرسالة تبدو وكأنها إشعار بالإنتحار، هذا وسيتم بيعها في مزاد علني يوم الثلاثين من مايو – آيار المقبل.
 
الرسالة التي كتبتها مونرو أثناء تواجدها في فندق "Bel-Air" لم يدون عليها تاريخ، لكن صحيفة " The New York Daily News" رجحت بأن مونرو كتبت الرسالة قبل وفاتها الذي وافق الخامس من أغسطس ـ آب من العام 1962.

وكانت مونرو التي توفت في منزلها بسبب جرعة زائدة من الكحول، قد كتبت أيضاً في رسالتها اليائسة:" أظهر أمام الكاميرا، لكني أفقد التركيز في كل شيء، أشعر وكأني لست واحدة من البشر".

الجدير بالذكر، أنه من المتوقع أن تحقق تلك الرسالة عند بيعها مبلغ يتراوح بين 30 و 50 ألف دولار، علماً بأن هناك حوالي 250 قطعة مقتنيات سيتم عرضها للبيع نهاية مايو المقبل، ومن بينها رسالة موجهة من جون لينون إلى ليندا وبول مكارتني، كان الأول عبر خلالها عن مشاعره تجاه العداء القائم بين نجمي "البيتلز".

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.