Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: انتخاب سيدة للمرة الأولى لتولي منصب نائب أمين الحرية والعدالة بدمنهور

Monday, April 1, 2013

انتخاب سيدة للمرة الأولى لتولي منصب نائب أمين الحرية والعدالة بدمنهور

انتخاب سيدة للمرة الأولى لتولي منصب نائب أمين الحرية والعدالة بدمنهور

أعلن حزب الحرية والعدالة ببندر دمنهور، عن انتخاب عزة الحنش أمينة المرأة، لتولى منصب نائب أمين الحزب، وهى تعد أول سيدة تتولى هذا المنصب.
وقالت عزة الحنش إن ترشيحها لهذا المنصب جاء بناء على طلب المهندس جابر شويل أمين الحرية والعدالة ببندر دمنهور، وخاضت انتخابات لهذا المنصب تم التصويت فيها من جانب الأمانة العامة للحزب، مشيرة إلى أن كل المتقدمين للمنصب كانوا من الرجال باستثنائها فقط.
وأعلنت الحنش أن اختيارها لهذا المنصب من مجلس يتكون من خمسة أعضاء من الرجال وامراة واحدة لا يدل إلا على أن حزب الحرية والعدالة، يؤمن بأن المرأة ليست مهمشة وليس منوط بها تولى منصب أمينة المرأة فقط، إنما لها دور أساسي وفعال على الساحة السياسية وفى كل مناحى الحياة، وهذا الاختيار بمثابة دليل عملى من حزب الحرية والعدالة على ذلك.
وأكدت أن منصب نائب أمين الحزب لن يتعارض مع منصب أمينة المرأة، ووجهت رسالة للمرأة المصرية قائلة "كفانا تهميشا على مدار الـ 30 عاما الماضية، فقد حان الوقت لكي تكوني شريكا في بناء الوطن".
وأوضحت أن المجال الآن "مفتوح لكل النساء باختلاف انتماءاتهن، والحرية والعدالة يمد يده للجميع للعمل على خدمة المواطنين والوطن والنهوض به فقد حان الوقت أن نضع يدنا بيد بعضنا".

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.