Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: بدء تنفيذ الطريق الرابط بين معدية الرسوة وشرق التفريعة ببورسعيد

Saturday, April 6, 2013

بدء تنفيذ الطريق الرابط بين معدية الرسوة وشرق التفريعة ببورسعيد



صرح اللواء احمد عبد الله محافظ بورسعيد بأنه يجرى حالياً العمل بطريق جديد يربط بين معدية الرسوة ومعدية شرق التفريعة بمدينة بورفؤاد في إطار الجهود التي تبذل للارتقاء بكافة شبكات الطرق والحفاظ علي الشوارع وعمل طريق موحد لسيارات النقل الثقيلة.

وأضاف المحافظ أن الطريق تم طرحه بالتنسيق بين محافظة بورسعيد ووزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة بتكلفة مبدئية 70 مليون جنيه. 

وأشار عبدالله أن الطريق يبلغ عرضه 12 م وطوله حوالى 2750 م موضحا أنه تم اقتطاع جزء من أرض هيئة قناة السويس جنوب بورفؤاد لتدخل ضمن مسار هذا الطريق لتفادى مرور هذا الطريق داخل مدينة بورفؤادوالمرور من منطقة ميدان الأمل كما كان مقررا ً له. 

وأوضح محافظ بورسعيد أن الغرض من إنشاء الطريق يرجع الى عدم مرور الشاحنات وسيارات النقل الثقيل داخل مدينة بورفؤاد وحماية الشوارع والطرق من الهبوط المتكرر المترتب على هذه العملية مثلما كان يحدث باستمرار بشارع بن خلدون وطريق معدية الرسوة.

واعلن اللواء أحمد عبد الله محافظ بورسعيد أنه من المقرر أيضا ً الانتهاء من الطريق خلال أقل من سنتين.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.