Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: العشاي يكشف صفقات المجلس العسكري والأخوان

Saturday, April 6, 2013

العشاي يكشف صفقات المجلس العسكري والأخوان


كشف الكاتب الصحفى صموئيل العشاى في الحلقة الثانية من برنامج "الصندوق الاسود" تفاصيل واسرار اشتراك الموساد مع غزاويين لقتل الجنود المصريين على الحدود فى مذبحة رفح.

وأضاف العشاى، أن البنك الاهلى تمبيعه بمبلغ 16ملياردولار، ودفع مبلغ مليار دولار للوسطاء، وتردد ان هناك مبلغ 15 مليار "بلا صاحب "، علما بان هذا البنك كان يوضع به مرتبات ضباط القوات المسلحة، والغت وزارة الدفاع التعامل معه قبل بيعه مباشرةً.

وتابع العشاى، "ان اعضاء المجلس العسكري كما هم فى مناصبهم لم يرحلوا كما تردد فى وسائل الاعلام،والامر فقط تغيير مناصب ليس اكثر، وان صفقة بقاء اعضاء المجلس العسكرى في مواقعهم وبنفس المزايا، هي اتفاق بين المجلس والاخوان.

وتطرق العشاى، الى حقيقة استهداف جهاز المخابرات العامة لانه الكيان الوحيد الذى يحتفظ بالصندوق الاسود للجماعات المتطرفة ولدية كافة الملفات الخاصة بالاخوان ، وتناول وتناولت الحلقة الحديث عن جبل جهنم فى طريق الواحات الفيوم الذى يعتبر معسكرتدريب للارهابيين.

وكشف العشاى،اسرار بيع مصنع الحديد والصلب بحلوان لرجال اعمال تابعيين للجماعه،و شركاء لخيرت الشاطر رجل الجماعه الأول.

ونوه العشاي، إلى ان سر حرق محكمة باب الخلق بنفس طريقة حرق الاقسام وامن الدولة بنفس طريقة احداث يناير، امر غريب يدعو للتسأول والدهشة.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.