Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: اختبار نصف الفصل الدراسي الثاني في مدرسة أبيس الإعدادية

Friday, April 5, 2013

اختبار نصف الفصل الدراسي الثاني في مدرسة أبيس الإعدادية


ضمن المحاولات وجهود أخونة التعليم والمناهج

 بعد الحملة على اختبار نصف الفصل الدراسي الثاني في مدرسة أبيس الإعدادية: وزارة التربية والتعليم عبر متحدثها الرسمي تقرر: إلغاء امتحان اللغة العربية الخاص بنصف الفصل الدراسي وتكليف موجه لعمل امتحان جديد للطلاب وتحويل الموجه واضع الامتحان للتحقيق مع حرمانه من وضع اختبارات اللغة العربية لمدة خمس سنوات .. شكرا لكل من تفاعل مع الخبر ورفض هذا النوع من التسلط على عقول الطلاب .. لسه فيه أمل!

====
نحب نتعرف على رأي وزير التعليم عضو جماعة الإخوان المسلمين في الامتحان وواضعه؟! الوزارة بتعاقب الطلاب اللي بيعبروا عن آرائهم السياسية بحجة إن المدارس مش مكان لممارسة العمل السياسي .. لكن في نفس الوقت بتسمح للمدرسين في فرض رؤى سياسية على طلابهم وجعلها في امتحانات ممكن يسقطوا لو خالفوا فيها وجهة نظر المدرس واضع الامتحان؟! هل يستحق واضع هذا الامتحان لقب مدرس أو مربي أجيال؟! أم أنه يستحق لقب تلميذ الكاتب الكبير ممتاز القط فرع وزارة التعليم؟

سؤال التعبير:
لقد خرج علينا قطيع من اللصوص ممن تجرعوا مرارة الهزيمة والفشل زاعمين أنهم جبهة الانقاذ الوطني فأي إنقاذ يتشدقون به؟ أولئك الذين عاثوا فسادا في الأرض غير عابئين بمصلحة الوطن ومقدرات شعبنا العظيم ليعوّقوا تقدم مصر. جاهدين لإسقاط مصر وإغراقها في مستنقع خطير من أجل مصالح شخصية زائلة يحلمون بها. فماذا أنت قائل لمثل هؤلاء؟

سؤال النحو:
نعم للشرعية، نعم لأول رئيس شرعي انتخبه الشعب بإراداته. ولا للفلول الفاشلين واللصوص الساعين لاغتصاب سلطة شرعية ليس بينهم جدير بها. لا وألف لا للإعلام المضلل الذي يستخف بعقولنا ويروع أمننا بالأكاذيب. فلنعلم أنهم مرتزقة خائنون لقد كانوا قابعين في جحورهم وقتما كانوا عبيدا لطاغية طيلة (31) عاما. فكم جريمة ارتكبوا في حق أنفسهم وفي حق الشعب العظيم.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.