Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: ضياء رشوان : "حماس" أخبرت الأجهزة الأمنية بمكان المقبرة التى دفن فيها الضباط الثلاثة المختطفين .. والداخلية تنفي

Saturday, May 25, 2013

ضياء رشوان : "حماس" أخبرت الأجهزة الأمنية بمكان المقبرة التى دفن فيها الضباط الثلاثة المختطفين .. والداخلية تنفي

index4

وزير الداخلية يجتمع بأسرة الرائد محمد الجوهري ويتصل بحماس للتأكد من صحة المعلومات عن وفاة الضباط المخطوفين والإعلان عن التفاصيل الأسبوع المقبل

زوجة الجوهري: وزير الداخلية قال لنا "معنديش معلومات عن الضباط الثلاثة".. وتؤكد: سأعمل على تدويل القضية إذا لم تصل الحكومة لحل

دعاء رشاد: الأجهزة الأمنية لا تتحرك بأي خطوات تجاه القضية إلا بعد تحرك أسر الضباط وأمين الشرطة

قالت دعاء رشاد، زوجة الرائد محمد الجوهري، أحد الضباط المختطفين بسيناء منذ عامين، إن موسى أبو مرزوق مسئول المكتب الإعلامي لحماس بالقاهرة، قال أكثر من مرة، إن الضباط الثلاثة وأمين الشرطة، قتلوا على يد بدو سيناء، نتيجة ثأر قبلي بين البدو والداخلية بسبب تعامل أمن الدولة معهم، مضيفة أنه صرح أيضاً بأنه يعلم مكان دفنهم.

وأضافت دعاء، أن وزير الداخلية، أكد لها مراراً أمس بأنه ليس لديه معلومات عن الضباط الثلاثة وأمين الشرطة، مشيرة، أنها واجهته بتصريحات موسى أبو مرزوق فأخبرها بأنه سيتم الإتصال به، وسيتحمل مسئولية كلامه إذا كان هناك كذب أو تدليس في تصريحاته، وسيعلن عن نتائج الاتصالات في اجتماع الأسبوع المقبل، جاء ذلك باجتماع أمس ضم دعاء ووزير الداخلية، واللواء خالد ثروت مساعد وزير الداخلية للأمن الوطني، ومساعد وزير الداخلية للأمن العام اللواء أحمد حلمي العزب، ومساعد الوزير للتواصل الإنساني، بحسب تصريحاتها لشبكة حقوق.

وأضافت دعاء، أن وزير الداخلية كان قد أخبرها الأسبوع الماضي، أن الداخلية لديها معلومات بأن الضباط الثلاثة وأمين الشرطة أحياء، ومتواجدون بغزة، ثم جاء لينفي صحة تلك المعلومات في اجتماع أمس قائلاً " كانت معلومات غلط "، وطلب منها إمداد الداخلية بالصور والفيديوهات التي تدعم القضية في حين أنه دور الداخلية، مشيرة، انها ستسعى لتدويل قضية زوجها عن طريق محكمة العدل الدولية، إذا لم تتخذ الأجهزة الأمنية أية ردود فعل تجاه القضية.

وأشارت دعاء، أن موسى أبو مرزوق أخبر ضياء رشوان نقيب الصحفيين مرة أخرى، بأن الضباط الثلاثة وأمين الشرطة قتلوا بالفعل، وتم دفنهم بسيناء، على يد البدو، وذلك بعد سؤال ضياء رشوان له عنهم.. وتابعت " اللواء أحمد عزب اتصل بضياء رشوان ليتأكد من صحة ما قاله له أبو مرزوق فأخبره رشوان بأنه صحيح ".

واتهمت دعاء الأجهزة الأمنية، بالتغاضي عن تصريحات مماثلة لقياديين بحماس، قالت بأن الضباط الثلاثة قتلوا بالفعل.. وأضافت " محدش خد منهم حق ولا باطل "، مشيرة، أن تلك الأجهزة أيضاً لا تتحرك بأي خطوات في القضية إلا بعد تحرك أسر الضباط وأمين الشرطة، مؤكدة أنها تعلم أن زوجها وزملائه أحياء، ومتواجدين بغزة.

وأبدت زوجة الرائد محمد الجوهري، استيائها لعدم الاهتمام بقضية الضباط الثلاثة وأمين الشرطة، مثلما تم الاهتمام بقضية الجنود السبعة المختطفين، مشيرة إلى أن وزير الداخلية أخبرها باللفظ " قضية الضباط الثلاثة وأمين الشرطة مختلفة كلياً عن قضية الجنود السبعة الذين تمت إعادتهم "، وطالبت دعاء بالكشف عن مكان الضباط الثلاثة وأمين الشرطة، والعمل على إعاتهم، وتكاتف الأجهزة والشعب مثلما تم مع الجنود السبعة.

ومن جهته قال ضياء رشوان نقيب الصحفيين، إن موسى أبو مرزوق، أخبره بأن حماس أخبرت الأجهزة الأمنية، بأن الضباط الثلاثة وأمين الشرطة قُتلوا بسيناء، وتم إرشاد الأجهزة لمكان الجبانة الموجود بها جثث الشهداء، ولكنهم لا يعرفون اسم المقبرة، وهو ما نفاه اللواء عبد الفتاح عثمان المتحدث الإعلامي باسم وزارة الداخلية.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.