Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: تنفيذي بورسعيد يقر زيادة اجرة الميكروباص

Wednesday, May 15, 2013

تنفيذي بورسعيد يقر زيادة اجرة الميكروباص


عقد اللواء احمد عبد الله محافظ بورسعيد الاجتماع الدورى للمجلس التنفيذى لمحافظة بورسعيد لمناقشة عدد من الموضوعات المطروحه للمناقشة ومنها عرض موقف تنفيذ الخطة الاستثمارية للعام المالى 2012/2013 وموقف العشوائيات و الاسواق وتقرير لجنة لاطلاق اسماء شهداء بورسعيد على الشوارع محل اقامتهم.
وقد قرر محافظ بورسعيد زيادة اجرة سيارات السرفيس من 50 قرش الى 75 قرش بدء من يوم 1 يوليو 2013 وذلك بناء على تقرير اللجنة المشكلة بقرار رقم 93 لسنة 2013 من محافظ بورسعيد بهذا الشان .
وعبر محافظ بورسعيد عن رضاه على بقانون محور اقليم القناة لما سوف يعود به على بورسعيد من منافع كثيره اهمها ضخ استثمارات ضخمة داخل المحافظة والتى بدورها سوف تساعد فى تغيل اعداد ضخمة من الشباب .
وابدى اندهاشه من المشككين فى القانون وتسائل لمصلحة من ان نبيع مصر وكيف يتم التشكيك فى وطنية من يقومون على القانون .
واضاف اللواء احمد عبد الله ان القانون ليس وليد اللحظة وانما هو تفعيل لقانون تمت مناقشته منذ ما يقرب العشر سنوات وتم دراستة من جميع جوانبه كما انه تم تنفيذ بعض مشاريعه على ارض الواقع فلماذا لا يتم استكمالها بشكل موحد

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.