Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: بعد حرق " #الإخوان " لها.. نقل #تلاميذ #مدرسة #الراهبات بـ #بني_سويف لـ" #سان_مارك "

Thursday, August 22, 2013

بعد حرق " #الإخوان " لها.. نقل #تلاميذ #مدرسة #الراهبات بـ #بني_سويف لـ" #سان_مارك "

مدرسة الراهبات ببني سويف

مدرسة الراهبات ببني سويف
بدأت مديرية التربية والتعليم ببني سويف، اتخاذ إجراءاتها التنفيذية في نقل تلاميذ مدرسة الراهبات الابتدائية الخاصة للالتحاق بمدرسة "سان مارك" الخاصة، عقب قيام أنصار المعزول بحرق وتخريب مدرسة الراهبات.

صرح محمد حسام حسنين، وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف، بأن إدارة التعليم الخاص بالمديرية برئاسة مصطفى الديب، نجحت في عقد اتفاق بين المدرستين للعمل فترتين مع بداية العام الدراسي الجديد دون تأجيل، وأشار إلى أن المديرية تسلمت مدرسة "بدهل" الابتدائية بإدارة سمسطا التعليمية، بعد أن تسلمها مركز شرطة سمسطا للعمل من داخله بعد حرق وتدمير مركز الشرطة، حيث تم الانتهاء من تدبير مكان بديل للقسم.

وأشار وكيل الوزارة إلى أن المديرية شكلت عدة لجان هندسية وتعليمية لحصر جميع المدارس التي تضررت خلال أعمال العنف الأخيرة وحصر خسائرها تمهيدا لبدء الدراسة بها، لافتا إلى أن الدراسة ستبدأ بجميع المدارس على مستوى المحافظة دون تأجيل.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.