Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: #عاجل بأمر #النائب_العام إدراج #اسماء_محفوظ و #اسراء_عبدالفتاح و #وليد_شرابي على #قوائم #الممنوعين_من_السفر بـ #مطار_القاهرة و #الموانىء

Thursday, August 22, 2013

#عاجل بأمر #النائب_العام إدراج #اسماء_محفوظ و #اسراء_عبدالفتاح و #وليد_شرابي على #قوائم #الممنوعين_من_السفر بـ #مطار_القاهرة و #الموانىء

مفاجأة:  منع أسماء محفوظ من السفر لاتهامها بالتخابر لجهات أجنبية
اليوم ..تم احالة بلاغ للنائب العام المستشار هشام بركات ضد اسماء محفوظ الناشطة السياسية يتهمها بالتخابر مع جهات أجنبية والتحقيق في مصادر أموالها وثراءها الفاحش ووضعها علي قوائم الممنوعين من السفر حتي انتهاء التحقيقات .

وكان قد تقدم الناشط السياسي عبد العزيز فهمي عبد العزيز مدير عام الشباب والرياضة بمحافظة الغربية من قبل أيضا ببلاغ إلي النائب العام ضد الناشطة السياسية أسماء محفوظ محمد عبد الحليم يتهمها فيه بالعمالة والتخابر لصالح جهات أجنبية.

وأبدي مقدم البلاغ والذي يحمل رقم 11133 لسنة 2013 تعجبه من قيام محفوظ بالدعوة لمليونية الزحف على وزارة الدفاع بالعباسية حيث طالبت الثوار بعدم نقل المليونية للتحرير حتى لا تموت الثورة وقالت من خلال تويتات لها على إحدى مواقع التواصل الاجتماعي أن القضاء على الجيش هدفها.

والبلاغ الذى حمل رقم  11459لسنة 2013 عرض النائب العام بأن كل من أسماء محفوظ وإسراء عبد الفتاح عملاء ويسعيان نحو المصلحة الشخصية، بالإضافة إلى كونهما يخدعان الإعلاميين مما يترتب عليه إظهارهما للرأي العام كأبطال ومناضلين، فضلا عن اتهامهما الأساسي بالتمويل الأجنبي.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية بالتعاون مع الأمن الوطني لتحديد عدد سفراتهم خارج البلاد وأسبابها ومن قام بتمويل هذه السفرات لأن ليس لهم أي نوع من أنواع مصادر الدخل الثابتة.

وطالب البلاغ في نهايته بإحالة محفوظ للجهات القضائية المختصة للتحقيق معها في جريمة التخابر والعمالة لجهات أجنبية, والتحفظ على كل ممتلكاتها وأموالها لحين الكشف عن مصادرهم, ووضعها على قوائم الممنوعين من السفر خارج البلاد لوقف نشاطها التخابري واتخاذ جميع الإجراءات القانونية للتحقيق معها في كافة سفرياتها لأمريكا وأوربا خلال الخمس سنوات الماضية.

وليد شرابي
وليد شرابي
وأكد مصدر أمني مسؤول بمطار القاهرة الدولي أنه تم إدراج اسم المستشار وليد شرابي، منسق عام ائتلاف قضاة من أجل مصر، على قوائم الممنوعين من السفر.

وأفاد المصدر بأن المطار تلقى مساء أمس قرارا من النائب العام بإدراج شرابي على قوائم الممنوعين من السفر، ومنعه من محاولة السفر إلى الخارج.
كان شرابي واجه عدة بلاغات تتهمه بالاعتصام في ميدان رابعة العدوية مع مؤيدي المعزول محمد مرسي، وإصدار بيانات من شأنها التحريض والدخول في المعترك السياسي بالمخالفة للأعراف والتقاليد القضائية.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.